هههههههههههههههههههههههه
الله يدحر ابليسج دحر مدخول العافييه يارب
حياج ربي وغلاج

اعتذر عن الرد على الخاص والعام لظروف طارئة دعواتكم لي بالفرج والله يبعد عنكم كل كرب
هلا حبيبتي
اول شي يعطيج العافيه على الاطباق الحلوه اللي تحطينها ويا حبيبتي انتي محلله الاطباق يعني خلاص احتسبي الاجر محد يشدنا كثر طبخه بحواء باسم ماكو اسامي ..

المهم اشتبين اكثر من هالكلام الحلووو واللي جاك من البنات في المنتدى
وانا مع الاخت اللي تقول انج تستحقين شعار ماشاء الله عليج اطباقج حلوه ومبتكره

عاد تدرين رفيجتي من كم اسبوع جايبه لي هالسلايس من البحرين شفتي يعني انتشررررررررررررررررررررررررررررر وقاموا يبيعونه بعد بس والله مادري جايبته من مخبز او مره تبيع بس تقطيعه شغل مخابز باساله وباقولج
رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَ ا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَاماً

ههههههههههههههههههه

عيل انتي ما شفتي كتاب هالشيف اللي ناقل وصفات دردشة مطابخ بالحرف الواحد بدون تعديل(وصفات طبخ الاجبان ) وشيف وحالته حاله ؟؟

ولا تزعليييييييين وكفايه حنا عارفييينج اصلا ...واصلا شغل عايشه ما يعجبني ... شفت لها حلقه وحده ... وانا حاليا قاعده اجمع عندي اطباقج بملف خاص .... لانج ما شا ء الله عليج فعلا مبدعه ومبتكره للاطبااااااق .... وننتظر كتابج بعد ...ماراح ينزل قبل رمضان ولا بدري عليه؟؟

انستغرام: q8crochet
حبيبتي طريقة التوست الملون منتشررر في كثير من المنتديات

يمكن مضيعه صاحبتها

ولايهمك اهم شي احبابك يعرفون حقوق الطبع محفوضه لمين

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اختي قبل سنتين اختي شايفه طباخه بالتلفزيون وقالت لي يعني في ناس تخترع يمكن يصادف اللي تسوينه واذا مو غلطانه افنان الزياني
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم

الساعة الآن 11:29 .