ام طيبه
ام طيبه
بنات الكل يسالني عن نوع الشامبو المنزلي الي انا استخدمه ومادري بصراحه شنو السبب في السؤال :27:

بس الشامبو الي استعمله انا باستمرار اهو شامبو الحصالبان الغني بالبروتين ـ للشعر الغامق

واي استفسار انا بالخدمه
نوتى
نوتى
الله يعطيك العافيه انا من جد شكرتلك من كل قلبى على الكم الهائل من المعلومات
ام طيبه
ام طيبه
نوتى :26:
مشاعرنجد
مشاعرنجد
السلام عليكم اختي ام طيبه اول شيء اشكرك كل الشكر على موضوعك القيم

وانا بصراحه كنت من زمان ادور على طريقة الشامبوات المنزليه

بصراحه شفت كل الانواع وحسيت اني اقدر استعمل هذا

شامبو البابونج ـ للشعر الاُشقر :
المكونات :
ـ 3 ملاعق كبيرة من زهور البابونج المجففة.
ـ 7 ، 1 لتر ماء مغلي.
- 6 ـ ملاعق كبيرة صابون مبشور.
ـ عصير ليمونة واحدة.
التحضير والاستعمال :
يضاف البابونج للماء المغلي ، ويترك لينقع به لمدة ساعتين ، ثم يصفى الماء ، ويضاف الصابون إليه مع التقليب ، ثم يوضع الإناء على نار هادئة ويضاف إليه الليمون.. ثم يرفع الإناء من على النار بعد دقائق ، ثم يترك ليبرد ، ثم يعبأ في زجاجات.. ويكون صالحاً للاستعمال بعد مرور 24 ساعة ، مع مراعاة رجّ الزجاجة جيداً قبل الاستعمال ويجب كذلك مراعاة شطف الشعر عدة مرات بالماء الفاتر ، قبل استعمال هذا الشامبو.
-------------
لكن الله يعافيك ويجزاك خير يارب عندي لك كم استفسار ؟؟!!
الماء المغلي لتر كامل
ومافهمت كاتبه 7 بعدين 1 لتر ؟؟!! كيف مافهمت :(

بالنسبه للصابون المبشور
اي صابون يعني ايا كان نوعه والا فيه نوع صابون معين ممكن اني اشتريه
وياليت تقولين لي اسم صابون واكون لك شاكره :)

--------بعدين اذا سويت الشامبو هذا لو حفظته لمدة طويله ماراح يخرب
يعني عادي احفظه في اي مكان والا في الثلاجه !!

شاكره لك :26:
ام طيبه
ام طيبه
هلا اختي مشاعر نجد

انا كاتبه لتر وسبعميه ملي لتر يعني اقل من لترين اذا عندج الكاس مال القياس حق عمل الكيك قيسي فيه الكميه لانه يشيل لترين ومقسم الى مليلترات

الصابون انا استعملت صابون نابلسي وفي بنات استعملو صابون الغار وصابون زيت الزيتون وتقدرين تستخدمين الصابون الي يعجبج بس بشرط مايكون صابون يد اقصد انه يكون صابون مناسب للشعر

اتوقع انا ان الشامبو هذا يقعد معاج مده شهر كامل مايخرب بس ياختي مادري اذا كان يخرب او لا ماجربت لاني اسوي كميات تكفيني لاسبوع ودائما اسويه طازج

يارب اكون جاوبتج على سؤالج