اقتباس مشاركة  (هوشو)
الله يوفقك ***** الله
تسلمين حبيبتي عالدعوة والله يوفقنا وياكي ويحقق لك اللي في بالك يارب
اقتباس مشاركة  (دلع***)
السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة اخواتي العزيزات المشروع رائع ويمين الله اني لي فتره افكر في هذ ا الموضوع انا عندي فيزا للسواق واعرف سواق مصري يبي يجي السعوديه -لو الاخوات اللي يبون المشروع في نفس منطقتي ممكن انو نتفق ونشترك في المشروع مع بعض واللي توافق اعطيها رقمي واقولها باقي الاموار والافكار اللي عندي تخص هذا المشروع-والله يقدم اللي فيه الخير -وبالنسبة للشركات اللي تستجر الباص ليت توضحوا هذا الموضوع-انتظر ردودكم -
هلا ياقلبي انتي الاروع بس نبي مساعدة من البنات اللي ممكن يدبرون لنا عقد تاجير مع شركة وتاخذ نسبة وبالنسبة للسواق يااختي مالين البلد خلينا ندبر الباص بالاول والسواق يجي ان شاء الله ويارب يا ينات نتساعد ومثل ما قلتي الله يقدم اللي فيه الخير
هلااا اختي توته يارب يفك ضيقتك يارب والله اني ادعيلج من كل قلبي

توكلي على الله ياختي *****الله هذا المشروع ناجح باذن الله ومافيه شك لان السيلرة راح تكون لج في الاخير
وانتي راح تاخذين ارباحها وممكن بعد سنة او اكثر تطلعين قيمة الباص وتجيبين باص ثاني وهكذا يعني ماراح تخسرين شي

اتمنى لج التوفيق من كل قلبي والله يسدد خطاك اللهم امين
الله يوفقك ويساعدك مشروع حلو
اقتباس مشاركة  (روتق)
هلااا اختي توته يارب يفك ضيقتك يارب والله اني ادعيلج من كل قلبي

توكلي على الله ياختي *****الله هذا المشروع ناجح باذن الله ومافيه شك لان السيلرة راح تكون لج في الاخير
وانتي راح تاخذين ارباحها وممكن بعد سنة او اكثر تطلعين قيمة الباص وتجيبين باص ثاني وهكذا يعني ماراح تخسرين شي

اتمنى لج التوفيق من كل قلبي والله يسدد خطاك اللهم امين
يا بعد عمري انتي والله تسلمين على الرد الروعة اللي يدل على طيبة قلبك الله يحقق لك اللي في بالك ويرزقك الجنة قولي امين تدرين والله حبيتك من ردك فرحتيني ان في كذا بنات يحسون فيني ويارب دعوتك تتحقق والله يرزقني وياكي من اوسع ابواب رزقه
اقتباس مشاركة  (التناهيد)
الله يوفقك ويساعدك مشروع حلو
تسلمين حبيبتي والله يجزاكي خير انتي الاحلى طبعا الله يرفع من قدركم يا بنات ويرزقكم ما تتمنون وبانتظار المساعدة من باقي البنات تكفووووووووووون ساعدوني
بالعكس حبيبتي توته انا والله اللي مستانسة اكثر انتي ماتعرفين اجر السرور الذي تدخلينه على قلب مسلم امر عظيم عند ربنا

((ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لان تفرج
وانا كنت ابسوي هذا المشروع وعندي الامكانات اني اسوية بس صديقة اهنية بالمنتدى اعرضت علي مشروع مشغل خياطة واستجبت
مع اني ادري ان المشروع اضمن بعد الله بس والله عشانها دخلت معاها المشروع
والله يرزقنا ومن ارباحة اسوي هذا المشروع ادعيلي

الساعة الآن 09:22 .