lenaaaaa

lenaaaaa @lenaaaaa

عضوة نشيطة

ممكن دكتور جلديه كويس في جده

العناية بالبشرة

مرحبا

ممكن دكتور جلديه كويس في جده
12
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آشوريا
آشوريا
السلام عليكم ورحمة الله وركاته

هلا فيكي ياقلبي انا من جده وانصحك في الدكتوره اللي في مستوصف السلام اللي في حي الربوه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره كويسه

وكثير ناس شفتهم يمدحونها وغير كذا بالها طويل تستحمل المرضى وادويتها ماهي غاليه متوسطه

انا رحت لها واخواتي راحو لها كم مره واللي ضحكني انها تقول ان اغلب مريضاتها يقولون لها احنا جايينك من قناة بدايه هههههههههههههههههههههههه عاد انتي قولي من عالم حواء

وبالتوفيق ياقلبي
دلـــ Dl3 ــــع
انا اسمعهم يمدحون دكتور سوداني في مستشفى بخش اعتقد اسمه عباس الشيخ ان ماكنت غلطانه,,
لتين555
لتين555
انا اسمعهم يمدحون دكتور سوداني في مستشفى بخش اعتقد اسمه عباس الشيخ ان ماكنت غلطانه,,
فيه( عيادات عيدكلينك) بس أنا ماقد رحت لعيد كلينك لكن كثير ناس مدحوه وأعرف وحدة تقول جارتها كان وجهها معدوم من آثار

الحبوب واتعالجت عندهم صارت بشرتها صااااافية مررررة لكن ماتعرف الدكتور بالتحديد .....وأنا عن تجربتي سبق اتعالجت

عند الدكتورة البرفسورة\احلام فهمي في مستشفى بخش في الشرفية والصراحة وقت المداومة على استخدام العلاج

استفدت(وترى ادويتها مميزة وغاااالية ) لكن لما اهملت وتركت رجع كل شي زي ماكان...وعندهم في بخش دكتورة مصرية اخصائية اسمها لبنى مدحتها لي وحدة تقول أحسن من الاستشاريين...حبيت افيدك حسب علمي ولاتنسينا

من دعاااااااااائك
ام كروتة
ام كروتة
اهلا

انا واخواتي نروح لعياده ادفانس كلينيك عند الدكتور احمد هاشم نشئت في ابراج البدريه

مررره كويس

والله يوفقك
أنا عندي حنين
أنا عندي حنين
د/خالد الكويتي
بناية نورا
شارع فلسطين