بنات ابي طريقة السمك المسكوف العراقي

الله يوفقكم اللي عندها الطريقه تكتبها لي

وشاكره لكم مقدما

حسبي الله ونعم الوكيل

صدق من قال

وان انت اكرمت اللئيم تمردا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااختي انا اعرف الطريقة ان شاء الله بتنجح معك بس لو يسويها رجل احسن من الست لانه بيضبطهااكثر
تملحي السمكة وتحطي عليها خل وبعدين تجيبي حطب او فحم وتشعليه على ارض الحديقة ولكن ماتكون مزروعةو لما تشعلي الفحم بتحطي اسياغ طويلة 3او4 وتغرزيهم بالارض وتعلقي على اطرافهم السمكة وتكون مواجهة للنار من الجانب وحاولي كل ماتخمد النار تحطي عليها فحم اوحطب حتى يبقى بها شعلة وتستوي السمكة لمى يستوي الوجه شيليها من الاسياخ وحطيها على الظهرحتى تستوي
ارجوا اني وصلت الفكرة وتاكلوها بالعافية
للرفع
[color=#000000][size=6][color=red]6_

محررة فضية

http://m.forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4004133
اقتباس مشاركة  (السبع المثاني)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااختي انا اعرف الطريقة ان شاء الله بتنجح معك بس لو يسويها رجل احسن من الست لانه بيضبطهااكثر
تملحي السمكة وتحطي عليها خل وبعدين تجيبي حطب او فحم وتشعليه على ارض الحديقة ولكن ماتكون مزروعةو لما تشعلي الفحم بتحطي اسياغ طويلة 3او4 وتغرزيهم بالارض وتعلقي على اطرافهم السمكة وتكون مواجهة للنار من الجانب وحاولي كل ماتخمد النار تحطي عليها فحم اوحطب حتى يبقى بها شعلة وتستوي السمكة لمى يستوي الوجه شيليها من الاسياخ وحطيها على الظهرحتى تستوي
ارجوا اني وصلت الفكرة وتاكلوها بالعافية

مشكوره الله يعطيك العافيه ماقصرتي بس ياليت تجاوبيني
مااقدر اسويها بالفرن العادي ؟؟
او بالشوايه ؟؟؟
وايش نوع السمك اللي استخدمه ؟؟
ومااتبلها ببهار ابدا بس ملح وخل؟؟
الله يوفقك انتظر ردك
حسبي الله ونعم الوكيل

صدق من قال

وان انت اكرمت اللئيم تمردا
من زمااان شفت عنها تقرير بقناة العربية على ما اعتقد

واللي عرفته ان لها نوع خاص من السمك بس ما يذكرني اسمه وهم يصيدونه من نهر دجلة عندهم ... وفعلا شكل السمك لو شوية حراشف وحسك لانه نهري مو من البحر .... اتوقع اقرب طعم لها النوع من السمك بيكون السمك العربي لان دهنه كثيييير .... او العقام او البياض ....نهكة لحمهم قريبه من السمك النهري

الساعة الآن 05:37 .