الجمعة أكد أنه بصدد رفع دعوى للمطالبة بتعويض 4مليارات نظير الأضرار التي لحقت به
رد حقوق مساهمي الجمعة بنفس الآلية التي اتبعت في مساهمة جزر البندقية



الدمام - سعيد السلطاني:
قال المحاسب القانوني صالح النعيم خلال مؤتمر صحافي عقده مساء البارحة في الخبر بحضور رجل الأعمال جمعة الجمعة حول أحقية المساهمين في معادلة رأس المال مع الأرباح حيث ذكر "أنه بحسب المقتضى الشرعي وايقاف الجمعة بأمر رسمي فليس للمساهمين إلاّ رؤوس أموالهم وذلك بحسب عقد المضاربة بين الجمعة والمساهمين.
وقال أنه كمحاسب قانوني ليس ملزم برد الأرباح وأنه ملتزم مع الجمعة برأس المال فقط بيد انه أفصح عن مناقشات مع الجمعة تدور فحواها حول احتمالية توزيع أرباح على المساهمين دون ان يفصح عن النسبة المحددة لها.
وقال أنه متفائل بعودة جميع حقوق المساهمين خلال الأشهر القادمة دون ان يكون هنالك نوع من الفوضى، وسيتم تحديد موعد الصرف لاحقاً وستكون بنفس الآلية التي اتبعت في مساهمة جزر البندقية.
وأضاف ان المساهمين سيتابعون كل شيء عبر موقع مجموعة شركات جمعة الجمعة الالكتروني وسيكون هنالك شفافية كاملة.
وحدد النعيم تاريخ السادس من شهر رمضان للتأكيد على معلومات المساهمين خلال الموقع الالكتروني وسيتم كذلك إرسال اشعار للمساهمين عبر الجوال. من جانبه، قال رجل الأعمال جمعة الجمعة أنه صدر بحقه قبل سنة حكم بفك التجميد عن أمواله وتم الاعتراض عليه ولكن قرار صدر من وزير التجارة - على حد وصفه - يطلب فك الأرصدة وبشكل عاجل وتم تحرير رصيده، مضيفاً أنه ماض في دعوى تقدم بها يطلب بها تعويضاً ب 4مليارات نظير أضرار تعرض لها.


















الله يبشرك بالخير ويبارك فيك


الساعة الآن 05:18 .