اقتباس مشاركة  (nourah2008)
انا مره سمعت ان البصل حتى لو كان بالفريزر يتسمم اذا كان مفروم بس بدون حمس ،، بس ان شاء الله في حالتك يوم توه ما يمديه يفسد .... المهم
الحين طلعيه وكان فيه مويه سربيها منه وحمي شوي زيت في قدر على شكل باديه يعني وسيع عشان تضمنين ان البصل كله انحمس
وخلاص انتظريه يبرد ولا تحترين ابو العيال يجيب علب ولا يحزنون كيسيه في اكياس اللحم بس افرديه بشطل مسطح وفي الفريزر على طول وكلما احتجتي اكسري لك قد حاجتك وسكري الكيس ورجعيه الفريزر
انا من راي الاخت
انا افرم البصل بكميات كبيرة واحمسة لين يصير ذهبي بعدها افرزنة ومتى ماحتجت لغدا او عشا اطلع واستخذمة
وبلا هم ولا قلاي وفوق هذا راح تخلصي بسرعة من الطبخ بدل ماتوقفي ساعة تقلي وبعدين تسبحي
يعني توفير في الوقت والمال والجهد== 3 في واحد مع بونكس
احسن شيء الطازج وبس

كل طبخه افرمي بصله وحده ماراح تاخذ حتى دقيقه

بالتقطيع والقلي بشوي زيت

وانا من رايي انه خرب دام لونه
تغير وريحته صارت مو زينه
لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات، ورب الأرض ورب العرش الكريم

اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله  ، لا إله إلا أنت ، الله ربي لا أشرك به شيئا
حبيبتى ليش ما عبتيه بأكياس صغيرة على قد الحاجة وثلجتيه مباشرة أفضل من تركه يوم كامل بالثلاجة .. لأنه تصير ريحته مصنة .. وبعدين لا تفرمينه فرم ناعم ... بل فرم خشن .. لأنه البصل بينزل ماء ... واذا فرمتيه ناعم نزل ماءه كله ...
مره ثانية عبيه أكياس صغيرة على قد الحاجة ثم عند الطباخ أخرجيه مباشرة وأطبخي فيه ... لا تحمسينة ولا تقلينه لا نصف قلية ولا ربع قلية ...
موفقه ..
أرجوا من كل وحدة ساهمت بموضوعها ولو بكلمة أن تدعوا لي ولأولادي بالحفظ ولا أريد غير ذلك .. من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..
والله ماادري من اصدق ......
بس ابشركم علبته وبالفريزر ...

ان مت الله يرحمن سامحون وحللون ..وشكرا لكم جميعا

الساعة الآن 08:55 .