ahod

ahod @ahod

عضوة

يا صبايا ادخلو ولا ترددو

المكياج والعطور

اسلام عليكم يا بنات وأقلكم من بعد الزحمة وكل عام وانتم بالف خير وعافية

وعندي طلب منكم يحلواة وارجومنكم تردوعلي وباسرع وقت الله يخليكم ولا تطنشوني كالعادة

واطلب هوا انا يوم الخميس ابروح لبدي شوب وابي منكم تقولولي بعض اسماء المنتجات

الزينة ا لي جربتوها واسعارها ودرجات الون مثل الروج والظل وكريم الأساس ورشاش معطر

للجسم وتكون ريحة زينة وتطول وكمان الماع حق الشعر الي يخلية يلمع كانة صحي لأن شعر

متقصف ولونة باهت وكمان المرطب الي يرشو على الشعر قبل الأ ستشوار والله يخليكم

ويرزقكم با الزوج الصالح والذرية الصالحة وتكفون يابنات بسرعة :44::06:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الامارات المتحده
والله ما اعرف لاني ما استخدم بضاعتهم
ahod
ahod
يابنات ردو بسرعه وين البنات الي اخبرهم يمدحون البدي شوب يا بخيلات ردو
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
ودي اساعدكِ بس نا1111111دراَ مااتعامل معاهم ,,, آسفه :27:
الأمل الخالد
الأمل الخالد
:27: شوفي عيوني ahod انا بصراحة جربت المضغوط تبعهم حلو مرة خاصة مع البضاعة الجديدة ياللي منزلينها وعندهم بعد اللمسة الاخيرة حلو مرة والمسكرة الجديدة بعد حلوة واقلام المحدد بعد حلوة وبالنسبة لمعطر الجسم اللي قلتية شوفي عيوني انا مجربة مجموعة مون فلاور تبعهم تجنن مرة انا اخذت منهم الصابونة الجافة مو الشاور وكريم الجسم والبودرة والمعطر للجسم والكولونيا بس هذا اللي اخذته من المجموعة لكن فيه العطر المركز وفيه الشور لللاستحمام وهذولي مااخذتهم لاني اشوف مالهم داعي وزيادة تضييع فلوس لكن اللي انا قلت لك عليهم فيهم الكفاية يخلون الريحة تمشي معك وين مارحتي تصدقين حتى انا من قوة الريحة مااستعمل الا الكريم بعد الحمام والمعطر للجسم والبودرة لكن تعالي شوفي الريحة الخيال يعني الكولونيا والصابونة مااستعملهم الا قليل بس هذا اللي انا ذاكرته آلان
ahod
ahod
شوفي حبيبتي القلب الحزين الله يسعده ويفك حزنة تعرفين الحريم او البنات لا نزلو سوى

وش يصير ونا بسراحة الميزانية ماتكفي وهم بعد الوقت مايكفي ياااءاءاءي :11:

و مشكورة يا الأمل الخالد بس ابطلب منك طلب صغير إذ بتقدري علية والله يخليك لا تقولي

طماعه وهو السراحة ابي اللا سعار الله يخليك:(