اقتباس مشاركة  (نونو برهوم)
تحلمت ان فيه رجال كثير واطفال بقصر كبير واذن العصر جت وحده اعرفهاوكان الوضوء يقطر من وجهها ويدينها وتقول ماصليتوا واخذت جلال الصلاه وراحت تصلي مع الرجال..........وصحيت
الله اعلم يا اختي هذه المرة اللي شفتيها عندها دعوة لن يستجيبها الله لها لان صلاة المرأة مع الرجال عدم استجابة وتعدم تمام لامرها والله اعلم
ام محمد تكفين انتضرك الله يرزقك اللي تتمنين ...........ويجزاك خير الجزاء
بنات المعذره ثلاث صاحبات في نيم واحد
الدنيا وماتسوي
هلا يااختي ياليت تساعديني
انا حملت بارادة الله ثم الممرخه وباول شهر حلمت بالليل
ان عندي خاتمين خاتم بالاصل بالحقيقه عندي مثله بفصوص والاخر ذهب خالص وخارج لبره ليس بفص ولكن مدور مور بذب خالص المهم اعطيت الممرخه الي بالفص وان اخذت الثاني
قوليلي هل حامل ببنت ام ولد
الدكتور بالخامس قال مسكر رجوله
وبالسابع قال 80% بنت وحاولت فيه وقال بنت واحساسي يقول ولد
يارب لك الحمد ...يارب يتمم حملي ويرزقني الذريه الصالحه
اقتباس مشاركة  (شاهييي)
حلمت من شهرين ان والدتي جاءت لزيارتي بالكويت (هي في الحقيقة في المغرب وستاتي لزيارتي في ولادتي) وخرجنا معا فلمحت دينار على الارض فاخذته كان مغبر لكني نظفته واصبح نظيفا ثم لمحت ورقة نقذية فئة 6 دينار فاخذتها (مع العلم انه لاتوجد ورقة من فئة 6 دينار كويتي في الحقيقة) ثم دينار لكن سبقني اليه واحد اعرفه اسمه يزيد وتشاجرنا عليه لكني لا اتذكر اذا اخذته ام لا لكن عند خروجي من المكان كان معي 10 دينار كويتي فقلت لامي ساعطيهم لزوجي ليدخرهم لي لاشتري شنط واحذية فما التفسير جزيتي خيرا

قبل معرفتي بخبر حملي باسبوع اخبرتني خالتي انها حلمت اني اشتريت غطاء للراس (الايشارب) لونه ابيض وابنتها حلمت اني تزوجت من مدرس والبس سلسلة بها شمس فمالتفسير
اختي الغالية الرؤية تقول انك سترزقين ذكور وايناث واذا كنت حامل الان فهي انثى والله اعلم
اقتباس مشاركة  (رتوجه2006)
هلا يااختي ياليت تساعديني
انا حملت بارادة الله ثم الممرخه وباول شهر حلمت بالليل
ان عندي خاتمين خاتم بالاصل بالحقيقه عندي مثله بفصوص والاخر ذهب خالص وخارج لبره ليس بفص ولكن مدور مور بذب خالص المهم اعطيت الممرخه الي بالفص وان اخذت الثاني
قوليلي هل حامل ببنت ام ولد
الدكتور بالخامس قال مسكر رجوله
وبالسابع قال 80% بنت وحاولت فيه وقال بنت واحساسي يقول ولد
اختي الغالية الله اعلم الخاتم الاول هو زوجك الموجود عندك والثاني يدل انك ستنجبين ذكر صالح والله تعالى اعلم واكرم

الساعة الآن 06:33 .