الرياض: الوطن

أعلن قطاع التدريب التقني للبنات بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن رغبته في شغل الوظائف التدريبية والإدارية النسائية المتوفرة بالإدارات العامة النسائية والمعاهد العليا التقنية للبنات في 15 مدينة بالرياض والأحساء وتبوك وبريدة والمدينة المنورة وجدة وحائل والباحة ونجران والطائف والجوف وعرعر وجازان وأبها وخميس مشيط وبيشة حسب الشروط العامة وبيانات الفرص الوظيفية المنشورة على موقع التدريب التقني للبنات http://gt.tvtc.gov.sa.
وبلغ عدد الوظائف المطروحة في المسابقة 210 وظائف تدريبية و 77 وظيفة إدارية، حيث دعا قطاع التدريب التقني للبنات الراغبات في شغل أيٍ من هذه الوظائف ممن يحملن المؤهلات المناسبة وتنطبق عليهن الشروط.
مراحل ومواعيد التقديم
المرحلة الأولى: التقديم على الإنترنت في موقع التدريب التقني للبنات http://gt.tvtc.gov.sa وتفتح بوابة التقديم بداية يوم السبت 23/7/1429, وتغلق بنهاية يوم الثلاثاء 4/8/1429.
المرحلة الثانية: الامتحان التحريري لقياس القدرات التخصصية (للمرشحات من المرحلة الأولى) ويعلن عن مواعيد التقديم بعد نهاية المرحلة في موقع التدريب التقني للبنات على الإنترنت.
المرحلة الثالثة: التدقيق والمقابلة الشخصية (للمرشحات من المرحلة الثانية) ويعلن عن مواعيد التقديم بعد نهاية المرحلة الثانية في موقع التدريب التقني للبنات على الإنترنت.
http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...=2855&id=63501
فاز من بحياته إنجاز

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
شكرا
الله يجزاك خير ويرزقنا الوظيفه جميعاً

مشكوره ياقلبي
يسلمو
يعطيكم العافيه
://]
[flash=http://]


الساعة الآن 12:35 .