وردتي علاء

وردتي علاء @ordty_aalaaa

محررة برونزية

قصة ولادة وردتي علاء ....دعواتكم معي

الحمل والإنجاب

بسم الله الرجمن الرحيم
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم

اخواتي انا ولله الحمد ولدت يوم الاثنين 21-7-2008 الساعة 10 و نصف صباحا بعملية قيصرية و هذه قصتي اتمنى تكملو قرائتها للاخر رجاءا لا امرا...

يوم الاحد رحت موعد الدكتورة و كنت بالاسبوع ال39 وشافت انو طلق مافي + ضيق بالحوض + الراس ما نزل بالحوض
وبما اني والدة بعملية من قبل قررت لي موعد العملية باليوم التاني يوم الاثنين

الساعة 7 صباحا اتجهت للمستشفى و دخلت جناح الولادة و جهزوني للعملية و دخلت العملية

بس نقطة هامة جدا جدا

انا بابني الاول مع اني كنت بكرية ما خفت ابدا و كنت متكلة على الله انا بحملي هذا كنت دائما عايشة بحالة داخلية من القلق من الشعور الي متملكني بالخوف و الذعر

سبب خوفي من اول التاسع ما كان خوف من العملية بس كان احساس انه في شئ مو كويس رح يصير

قلت يمكن انا بموت او البيبي لا سمح الله راح يكون فيه شئ

و مع اني سويت الصور و التحاليل اللازمة و كلها اكدت انو مافي مشكلة لا بالحمل و لا بالبيبي ولا فيني

الحمدلله على كل حال

المهم استمر الشعور بس صرت اكبته و اقنع نفسي انه طبيعي

بس بغرفة التحضير خلااااااااااااص انهرت

بكيت و قلت لامي الي كانت ماسكة نفسها و القران بيدها اني خايفة على البيبي

بعد العملية صحيت بغرفة الانعاش و من اول ما صحيت وانا اسأل كيف البيبي قالت السستر كويس بيبي

و قلت الحمدلله الحمدلله الي اكرمني

زوجي استقبلني بالغرفة يقول البيبي تمام الحمدلله لا تخافي

انا اول ما حطوني بالسرير قلتلهم جيبولي البيبي فورا ابغى احمله بين يديني :04:
و

فجاة رن التلفون و طلع زوجي

بعدها كل ما اقول جيبو البيبي يأجلو الموضوع الىىىىىىىىىى ان انفجرت

خلااااااااااص قولولي ايش فيه البيبي

جلسو حواليي و صارو يتكلمو وانا من يومها كاني بكابوس ومالي مصدقة

قالو : البيبي بس تعبان شوية التنفس عنده و حطوه على الاكسجين واول ما يتحسن راح نجيبه لك

و بدات رحلة الالم الي ما ذقت مثلها من قبل

اول يوم قالو موية بالرئة

ثاني يوم قالو الرئة مو مكتملة و رجعو قالو التهاب بسيط جدا بالرئة

ثالث يوم بانت : جرثومة سببت التهاب رئوي شديد بكل الرئتين وهو على التنفس الاصطناعي الي الحين و ياخذ مقويات للقلب+ موسع شرايين + تنفس اصطناعي + 5 انواع مضاد حيوي

ثالث يوم بحكم اني قيصرية ما قدرت اشوفه الى ثالث يوم
و من لما وصلت العناية بدأ ابني بالانهيار امام عيوننا انا وابوه و لولا رحمة رب العالمين الي انقذه من الموت كان ما عاش لرابع يوم (يوم الخميس)
اليوم الخميس بدا يبدي تجاوب ضعيييييييييف للادوية

و الحين ابني تحت رحمة رب العالمين ياااااااااااااااارب ينجيه من مرضه

ادعوله يصمد و يشفى و يطلع من الحاضنة الي ايدي امه الدافئة
ادعوله يبدل الاسلاك الي لافته لف و تغذيه بصدر امه و حليبها
ادعوله يبدل ربي الاصوات المزعجة للالات و شاشات مراقبة ضربات القلب و نسبة الاكسجين بصوت امه

يا رب يا مجيب الدعاء يا قريب يا من تجيب دعوة الداع اذا دعاك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او علمته احدا من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تشفي قصي حسن من مرضه و تعيده الى والديه سليما معافى كامل الخلق بلا زيادة ولا نقصان خاليا من اي عيب او علة او مرض او ضعف

يارب لا تلوع قلوب كل من قرأ كلماتي على غالي يا رب تحفظ لهم اولادهم و يقومو بالسلامة و يفرحوا ببيبيهاتهم بصحة و سلامة يااااااااااااا أرحم الارحمين
121
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الدموع
أم الدموع
قطعتي قلبي

الله يشفية يارب

ويردة لج سالم غانم وتفرحين فيه واتشوفينة معرس يارب

يا رب يا مجيب الدعاء يا قريب يا من تجيب دعوة الداع اذا دعاك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او علمته احدا من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تشفي قصي حسن من مرضه و تعيده الى والديه سليما معافى كامل الخلق بلا زيادة ولا نقصان خاليا من اي عيب او علة او مرض او ضعف
الدانه11
الدانه11

شوفي ياقمر سامحيني وحلليني لا ني ما اقدر اصلي الان
بس وربي تعاطفت معك كثير
ودعيت لك من كل قلبي
ووصيت اختي كمان تدعي لك ولولدك قصي
وردة النووور
وردة النووور

ياعمري الله يقومه بالسلامه وتفرحين بشوفته بين احضانك وهو بكامل صحته ياررررررررررررررررررررررررررررررررب
وردتي علاء
وردتي علاء
الله يخليكم يا رب ولا يلوع قلوبكم على غالي يا رب

اللهم امين اللهم امين
هبّوبي
هبّوبي
يا رب يا مجيب الدعاء يا قريب يا من تجيب دعوة الداع اذا دعاك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او علمته احدا من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تشفي قصي حسن من مرضه و تعيده الى والديه سليما معافى كامل الخلق بلا زيادة ولا نقصان خاليا من اي عيب او علة او مرض او ضعف شوفي ياقمر سامحيني وحلليني لا ني ما اقدر اصلي الان بس وربي تعاطفت معك كثير ودعيت لك من كل قلبي ووصيت اختي كمان تدعي لك ولولدك قصي
يا رب يا مجيب الدعاء يا قريب يا من تجيب دعوة الداع اذا دعاك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او...
ياعمري انتي
اول شي الحمد الله على سلامتك ومبروك ماجبتي
والله يخليلك ولدك ولابوه ويحفظه ويشفيه ويرده لحضنك وتفرحين فيه اللهم آآآآآآآآىمين
انتي خلي ايمانك بالله قوي وباذن الله رح يشفى ويرجع لحضنك يااااااااااارب