ما عاد اقدر اكشف وجهي عند الناس

العناية بالبشرة

السلام عليكم
شخباركم حبيباتي
ابي اقولكم مشكلتي وشاركوني :06:والله حالتي حاله يا رب
مشكلتي هي بشرتي والله مو مبالقه صحيح بشرتي خريطه كلف كلف كلف عدم توحد الون يعني لا لون موحد ولا صفاءخريطه وش السوا يا بنات صرت اذا اضطر اروح لحد طبعا بس با الضرور لان مسيار ما عاد فيه صرت البس برقع
وعند زوجي استحي يطالع بوجهي لدرجه اذا ناظرني اشغل نفسي باي شي وش السوا تكفون الي تعرف دكتوره تقولي لان الكلف الي عندي مره مو خفيف كانه حروق بكل مكان لا تقولون ليمون وجولسيد او خلطه او طبيعي كل شي استخدمته ما خليت خلطه وحتي التقشير رتن اي وغيره وديرما 6 اشهر وكل مره تقول يبي وقت ولا كاني سويت شي قشرت لين تهيج بشرتي وماكون فايده
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-لولو8-
-لولو8-
الله يعينج ويجمل وجهك ان شاءالله جربتي خلطة العسل مع الحلبة انصحج فيها بس يبي لها استمرار
فانيللا
فانيللا
حبيبتي ان شاء الله اني اقدر افيدج....

حبوب حمراء.. التهاب...رؤوس سودا... حبوب تحت الجلد ...كبيرة ...صغيره

مجموعة حبوب جنب بعض كان الوجه مبوكس

لكن الحمدلله لقيت الحل

عســـــــــــــــــــــــل

والله استخدمت المراهم المقشرات الصوابين
اخذ مجموعة كاملة واحيان كل علاج من ديرة الغالي والرخيص الطبي والتجاري....

لكن والله يشهد علي ماعرفت جمال البشرة الحقيقي خدود منفخة مو مسلوخة من الكريمات او الصوابين

وجه مورد مســــــــامات كبر الباب ماااااافيه نـــــــــور وصفا رهيـــــــب

من العسل بعد الله لكن للامانة انا اقرا عالعسل بنفسي واذكر اسماء الله الحسنى عليه( النور ,الشافي,القابض,البديع ,الجميل....) لانه نوع من انواع التداوي اللي هو التداوي باسماء الله الحسنى

طلبتج جربيها هالاسبوع هذا بس... وانا انتظر منج النتيجه وانا قاعدة استخدمها هاليومين مع الرطووووبة

ماابي الا دعواتج بظهر الغيب
تعبانة من نفسي
**** يشفيك يارب من الكلف يارب
@جادل@
@جادل@
عند الله عليج يالغاليه انزين ليش ما تستعملين كريم الصيني جياولي وايد زين حق الكلف والبقع والنمش ويبيض يغيرج 180 درجه
روعة حلم
روعة حلم
عند الله عليج يالغاليه انزين ليش ما تستعملين كريم الصيني جياولي وايد زين حق الكلف والبقع والنمش ويبيض يغيرج 180 درجه
عند الله عليج يالغاليه انزين ليش ما تستعملين كريم الصيني جياولي وايد زين حق الكلف والبقع والنمش...
والله يا عمري حاسة فيك بس عليك بالعسل مع ملعقة حليب بودرة وملعقة زيت العنبر حتى تصبح عجينة وتضع علي البشرة لمدة ساعتين تقريبا وراح شوفى الفرق وان شاء الله تتحسن بشرتك للاحسن