وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيراً يا أختي oOريمOo وهلا بأهل جدة

والله ونّستيني بأخبارك ! أول مرة أعرف أن شركة wilton لها وكيل في السعودية ! ممتاز جداً !

هذه الشركة هي تقريباً أشهر شركة متخصصة في مجال تزيين الكيك حتى في أمريكا يسوّون دورات في تزيين الكيك للناس....

الله يبشرك بالخير

وأنا شفت موقعهم من قبل بس إللي بطّ كبدي إنهم يبيعون منتجاتهم في الموقع بس ما يوصّلون إلا لأمريكا وكندا...

عجل لازم يكون لي نزلة لجدة !! عاد ما عندهم فرع في الرياض (لو حتى صغننوووووني) لأني نازلة الرياض قريب بإذن الله ؟؟؟

مشكورة أختي وجزاك الله ألف ألف ألف ألف مليون خير !
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oOريمOo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي في محل عندنا في جدة اسمه ديكور الكيك يجيب الصواني بكل أشكالها وادوات التزيين واسمه : مركز ديكور الكيك وهو الوكيل عندنا لشركة wilton المتخصصة في المجال وحتى تلاقي عندهم مجلات وكتب في تزيين الكيك والكوكي وألوان التزيين والأقماع والشموع حتى العلب البلاستيك والكرتون اللي تنقلي فيها الكيك وهو موجود في شارع السبعين وهو على فكرة مو على اسمه مركز يعني لا محل متوسط على الشارع الصراحة رقمه مو معايا دحين بس باذن الله أدورلك عليه . وكمان في في سوبر ماركت الدانوب يبيعوا تشكيلة أقل من دي الماركة.
وعلى فكرة لا يفوتك موقع wilton.com ترا مرة مرة ممتع وتلاقي في أفكار جديدة وحلوة

الغالية ممكن لو تسألينهم اذا عندهم محلات بالإمارات.. والله يعطيج العافية

اختي محل ديكور الكيك في الرياض
واظاهر في شارع العروبه
وانتي اخذي رقمه من الاستعلامات وكلمي ويعلمونك وين فرعهم فيه با لرياض با التحديد
الله يجزاك خير يا دلع 2004

أنا عارفة ان الرياض فيها **كنوز** بس يبغي لي وقت علشان أكتشفها ..

والبنات في المنتديات ما يقصرون

سبحان الله مع إني قطرية وما لي أهل في السعودية ولا شي.... بس سكنت في الرياض حول 9 شهور السنة الماضية وحبيتها ووووواااااااااااييييييييييييييددددددددددد ....

والله ودّي أرجع وأسكن فيها مرة ثانية حبيبتي الرياض :24: :24: :24:

سبحان الله مادري ليش حبيتها هالقد ... حتى إني أتحمل فراق أهلي عشان أشمّ هواء الرياض ...

الله يحفظها ويحرسها ويرعاها من كيد الكائدين .... يوم كنت في الرياض حصلت تفجيرات ربيع الأول 1424 وكانت قريبة جداً من سكننا...

الحمد لله على السلامة
ياليت تعطونى عنوانه فى الرياض

الساعة الآن 08:33 .