Colors
Colors
مشكلتنا مانقدر نجرب
مشكلتنا مانقدر نجرب
هذه المشكلة ما نقدر نجرب مره صعبة

وعشان كذا أطلع أحيانا وما شريت

ومرات أشتري اللي يعجبني وأشوف في البيت إما يضبط ولا أتوهق فيه

شاكرة مرورك
Colors
Colors
أنا مره قلت للبايع بدفع لك الفلوس وعطني التستر كريم أساس بجربه في دورات المياه عند المرايه إذا عجبني رجعت لك التستر وعطني جديد وإذا ما عجبني رجعت لك التستر وعطني فلوسي وافق وعجبني الكريم وشريته جربي هالطريقه
أنا مره قلت للبايع بدفع لك الفلوس وعطني التستر كريم أساس بجربه في دورات المياه عند المرايه إذا...
فكره معقولة جدا

بس على كذا كل شوي بآخذ شيء أجربة

لأن ما أظن بيخليني آخذ ألوان األأرواج اللي عجبتني وكريم الاساس مرة وحده

بس بجرب الطريقة إن الله يسر

أسعدني ردك
Colors
Colors
والله انا ماعمري جربت الا في البيت واخذ اللي يعجبني احياناً مايضبط يصير لونه افتح من اللون الاساسي بس احاول اضبطه بلون ثااني لان صعب ارده والحمد لله ماشيين لان مستحيل نفتش ونجرب عندهم مالها دااعي والله لا يكتبها علينا بس وانتي شوفي النواقص من البيت واكتبيها احسن لك < - ترى ماعمري سويتها من الربشه ومشكووووووووووره
والله انا ماعمري جربت الا في البيت واخذ اللي يعجبني احياناً مايضبط يصير لونه افتح من اللون...
هذ اللي أسويه مرات آخذ اللي يعجبني وأجربة في البيت مرات يضبط وأخرى لا

ومرات أطلع أصلا ولا شريت

بس يطفش كذا

وعلى قولك صعب نرجعه وصعب نجربة في المحل كيف ما كان ما نقدر نجربة

حتى لو نقول بنحط منه ونروح دورات المياه يفشل مانقدر نحط في المحل

إلا إنا نسوي مثل ما قالت اختي الابتسامة جزاها الله خير

نسألة إذا يعطينا نجربة في دورات المياه طبعا نعطيه فلوس

عشان لا يفكرنا بنآخذه ولا بنرجع

شكرا لك
Colors
Colors
تصدقون عاد المفروض يا يكونون بنات يبيعون في محلات المكياج

أو إنهم يسوون غرفة صغيرة فيها مرايا مثل محلات النظارات للتجريب
الحنونة2007
الحنونة2007
أنا مره قلت للبايع بدفع لك الفلوس وعطني التستر كريم أساس بجربه في دورات المياه عند المرايه إذا عجبني رجعت لك التستر وعطني جديد وإذا ما عجبني رجعت لك التستر وعطني فلوسي وافق وعجبني الكريم وشريته جربي هالطريقه
أنا مره قلت للبايع بدفع لك الفلوس وعطني التستر كريم أساس بجربه في دورات المياه عند المرايه إذا...
كلامك صحيح ...:26: