حنان امرأة
حنان امرأة
مشكورين حبايبي على الرد بس ماقلتولي ايش فايدتها؟وجابت نتيجة معاكم؟
اللؤلؤ الحر
اللؤلؤ الحر
سمعت ان حسب يد الي بيسويها ياربي ربااااااااااااااااااه من هالخوف الي بيموتنا والله اننا تعبنا ياربي برد قلوبنا وحقق اماننينا يارب

ياربي اشفني وزوجي ورزقني يااااااااااااااااااااااارب
تفيدة الشرقية
شوفي يالغاليه فايدتها انه من خلال هاالشعه يعرف الطبيب اذا كانت الانابيب عندك مسكره او مفتوحه اذاكانت مسكره مرح تحملين يعني لزم اطفال انابيب واذا كانت مفتوحه الحمدالله رح يكون الحمل طبيعي باذن الله كمان من فايدتها اذا كان التسكر بسيط تنفتح باذن الله لما تعملين الا شعه هاذي واحب افيدك انه لما تعملين الاشعه اعمليها في مستشفى سليمان الحبيب باالرياض لاانه يدهم خفيفه ولي يقولك تراها صعبه لاهي صعبه ولاشي اعملها في الحبيب وتوكلي ورح تقولك الدكتوره قومي خلصنا وانتي ماحسيتي ولابشي مع تمنياتي لك بتوفيق يالغاليه كما اتمنى انك تدعي لي ان الله يرزقني الذريه الصالحه لانه لي عشر سنوات لم احمل
noralasil2005
noralasil2005
عااااديه فيها ألم بسيط وبعدين كل وحده تختلف عن الثانيه .... وأنا لما عملتها كنت خايفه مرررررره وحسيت بألم لكن الحمد لله راح بعدها بيوم ...
حنان امرأة
حنان امرأة
الله يجزاكم الجنة ويرزقكم الذرية الصالحة ياااااااااااارب
ياحبي لك ياتفيدة الشرقية الله يعطيك العافية كفيتي ووفيتي بس انا بالمنطقة الغربية فين اقدر اعملها فأي مستشفى في جدة؟
الله يرزقك الذرية وان شاء الله مايجي رمضان الا وانتي حاااااامل ياااارب ياكريم ومافي شي بعيد عن ربنا....