الكلمة الاخيره
اهم شى يكون كريم حسسيه

ونااسب نوع بشرتك؟؟
صمت الجروح
صمت الجروح
اوكية بس ترى فية كورتيزوووووووووون انتبهوا يابنات
miss_world
لا بلعكس انا مررررة مترتاحة معه الحمدلله انا استخدمة يومين بعد الحف طبعا مع مراعة النظافة للوجه والتعقيم.. لازم تنتبهي ترى ماطلع لك الحبوب الا الاهمال مو سبب الكريم صدقيني. يعني الكريم بلحاله مراح يسوي مفعول هو مساعد فقط ومضاد حيوي:42:
زهرة أبوظبي
زهرة أبوظبي
إخت صمت الجروح انتي اتقولين ان الحبوب تظهر بسسب اهمال بالنظافة انا بالعكس انا قبل و بعد الحف استخدم ورق ديتول المطهر بس نفس الشي يظهرلي حبوب بعد الحف
Dolcicaramella
Dolcicaramella
والله الفيوسيدين ممتاز ، ولكن((( ولا مرة استعملته لوجهي)))... فقط لليدين والساقين و مو من مرة وحدة لأنه مضاد حيوي يبغالك تستعملينه أكثر من مرة ( 3 مرات في اليوم ) على جلد نظيف .. وقفت استعماله وصرت افرك ساقاي بليمونة بدون دعك قوي ..واغسلهن بموية باااااااااااردة واتجنب الفرك والصابون ..واي كريم مرطب معطر .

اما الوجه فأنا استعمل كحول مخفف ..( على شكل مسحات طبية ) اول ما اخلص من الحف على طول وانا عند الصالون طلعتها من الشنطة ومسحت المكان ..كتعقيم بعد الحف

وبجرب ان شاء الله بجرب موية الورد والنشا .. وياريت من الأخوات اللي نصحوا فيه يذكرون الكمية لكل من موية الورد والنشا وكيف يستعملونها هل مسح او قناع .... وكم مرة بعد الحف .
الكساندرا
الكساندرا
انا اخلط ماء الورد مع الحليب البودرة
حلو علشان الوجه يعطي صفاء للوجه ونعومة و يمنع ظهور الحبوب :27: