رحت لسنبل وصعععععقت يوم شفت ها لبلووووزه

الأزياء والموضة

يابناااات تحملونى بقص لكم قصه حياتى بس والله من القهرررر رحت رحت لاسواق ريمان وعجبتنى بلووووزه من عندهم واخذتها على طول لان سعرها راااائع بعشرين ريال
بعدين رحت لسوق حياة مول وشريت بلوزه مخرمه من عندهم وبغيت اطقم لها تنوره بس للاسف ما لقييت شى يناسب لان اغلبية التنانير قصيييره وابو الشباب معى فما رضى المهم اضطريت انى امر محل سنبل ولاول مرررره بس سمعت البنات يمدحووونه قلت امره ادور لى تنوره ويوووم دخلت افتش وافتش الا وتطييييح عينى على ذييييك البلوووووزه ذكرتوووها اييييه هى اللي شريتها من اسوااااق ريمان فى اول حديثى واللى عنوانى عنها ورحت ارررركض بشووووف سعرها الااااا والكاااارثه اللى ما بعدها كااااارثه صعققققت تجمدت بمكانى وش اشووووف ب145:(:icon33::44: من جد شئ يبكى مهوووووب فرق عشره ولااااعشرين فرررق ميه وخمسه وعشرين رياااال والله انها نفسسسها اختها من امها وابوووها حتى زوجى قعد يدعى عليهم انا انسدت نفسى وطلعت ما شفت حتى تنانيرهم من القهر:angry: وش رايكم بها التلاعب ارجو مشاركتى الحديث الف شكر اخواتى
79
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جناح طاير
جناح طاير
دايم تسير عندنا في المدينة تقريبا اكثر من سوق معروف بهالشئ
سابي سال2006
سابي سال2006
اختى جناح طاير الف شكر على المشاركه :26: انا توصلت لحل ان الوحده تشترى من الماركات على الاقل اسعارهم موحده فى جمييييع المراكز ولا المحلات اللي تلاعبون على حسااابنا الف شكر:26:
βεsό
βεsό
ياقلبي بس الحمدلله شريتيها انتي بأرخص
ومشكورة ع التنبيه ..
سابي سال2006
سابي سال2006
ياقلبي بس الحمدلله شريتيها انتي بأرخص ومشكورة ع التنبيه ..
ياقلبي بس الحمدلله شريتيها انتي بأرخص ومشكورة ع التنبيه ..
لا شكر على واجب حبيبتى ولو قدرت انزل لكم الصوره بحاول انزلها حتى تشوفون البلوزه وتتاكدون مشكوره على المشاركه قلبى:26:
الحائره
الحائره
اختي سنبل لاتشتري منه الا وقت التخفيض وغير كذا لاتفكري ابدا لانه وقت التخفيض اسعارهم تتراوح مابين العشره والعشرين
النصب موجود تخيلي اختي اخذت فستان 80 ريال وقبل التخفيض سعره كان 400 ريال