ضحى وضياء

ضحى وضياء @dh_odyaaa

عضوة نشيطة

سؤال محررررج جدا ( بكريه ) لاتعصبون علي ولاتضحكون

الحمل والإنجاب

بنات بصراحه وبدون مقدمات يمكن يكون سؤال ماله داعي لكنه محيرني على كثر ماهو محرجني

الحين اذا ولدت الحرمه اول مره .. طبعا اكيد راح يعملون لها جرح ويخيطونه ...

طيب اذا بغت الحرمه ( وانتوا بكرامه ) تقضي حاجتها .. عادي تسويها ؟؟ يعني الخيوط ماتتقطع ؟؟؟

السؤال الثاني .. دم النفاس هل هو مثل دم الدوره ؟؟؟ يعني هل هو بنفس الكميه في بدايه الدوره ؟؟ او يكون اكثر بحيث اني لازم اغير الفوط الصحيه اللي تناسبني بنوع اكبر ؟؟؟

سؤالي الثالث .. هل اقر اعمل تمارين كيجل بعد الولاده مباشره ؟؟ يعني بعد يومين ثلاثه مثلا ؟؟؟ وهل ابدا اعملها قبل الولاده ؟؟؟
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ديم1
أم ديم1
السؤال لاول :عادي بس بشويش
السؤال الثاني :يختلف من امراءه لاخرى
السؤال الثالث :الايام لاولى راح تكوني مشغوله بشيء اهم يعني بعد اسبوعين افضل
( شمس الجنوب )
( شمس الجنوب )
الله يسعدك واضح من اسئلتك انك خايفة
الله يسهل ولادتك وتقومين بالسلامة
بالنسبة للأسئلة زي ماقالت الأخت ام ديم
انا عن نفسي سويت تمارين كيجل من اول يوم
لأني سمعت انهاتساعد على لم الجرح بسرعة
وردة النووور
وردة النووور
الاول لازم تاخذين ملين افضل لك عن تجربه .......

والسؤال الثاني بيكون الدم كثير في البدايه وطبيعي تحتاجي فوط اكبر وانتبهي من اولويز لاتستخدميها لانها تلصق فيها الخيوط .....

والثالث سويها قبل الولاه وتسهلها باذن الله وماتحتاجي خياطه وسويها في اليعشرين يوم الاخير عشان ماتشدي على الخياطه ...للاحتياط ...

وموفقه ياقلبي
فراشه جديده2007
الاخوات ما قصروا وتقومي بسلامه
ميرامارا
ميرامارا
عاااادي اختي اسئـلتك مدامك بكريه مااااااعليك شرهه
كلنا اول ولاده خفنا وسألنا ..
بالنسبه لسؤالك الاول : البول اساسا ما تطلعين من المستشفى الا لما تبولين وانتي بكرامه علشان يتأكدون ان مجرى البول تمام ولا تأثر بالخياطه .
وبالنسبه لقضاء الحاجه <<<< انتبهي من الامسااااااااااك ترى بتتعبين وخطر على الجرح والخياطه إما انك تأخذين مليات او انتبهي لأكلك خليه غني بالالياف وكثري سوااااااااائل .
وبالنسبه لدم النفاس اول كم يوم غزير بعدين يخف او ينقطع وتبقى افرازات وخراااااابيط النفاس .
وتمارين كيجل انا الدكتوره تقول تعمل بعد 10 اياااااام من الولاده يكون الجرح بدأ يلتئم .
اااااااااسفه طولتها وهي قصيره .