خـــواطر

خـــواطر @khoatr_10

محررة ذهبية

لماذا أنتِ محـــــرومــه رحمـــــة ربـــــي ؟؟؟

ملتقى الإيمان

السلام عليكم و رحمــة الله وبركاته

بليــــــــــز مشرفآت لاتحذفــونه ادري مــــــــــكرر , بس لاني احبكــــــــم واتمنى لكم كل حب وخير وسعادة بالدارين:)

أول مــره باكتــب لكــم موضــوع قليل بالأسطر, ولكــن معناه جلــــيل وحل لك ما نحن نعيش فيه!!

كثيــر هذي صور الوآقـــــــع:
عآنيــتي من حزن ومصيبة و هم دآم ســــــــنين .. دوم احس بحزن بقلبي وبهم ما انفرج
محرومه من زواج ووظيفه ونصرة حق!! دوم انظلم وانحرم!!
دوم ادعي ربي مايستجيب لي دعوتي دوم ادعي برحمة ربي ولكن !!!!!!!!
يعــــني

محـــــــــــرومة من رحمـــــــــــــة ربي محروومـــــــه :(

ماسألتـــي نفسك عن السبب لو مـره!

غاليــتي كثير حياتنا ملخبـطه ندعي ولم يستجب لنا..

كل شيء بحياتنا يصير لنا ما نرجي الا.....

رحــــــمة ربي..

ولكــــــــن

انتي

نعم

انتي , ايتها النــــــــــآمصــــــــــه

محــــــــــرومــه من رحمة ربي

رحمة ربي التي تشمل( الــــــرزق, السعـــــآدة , الستـــــــــــــر, العفو و المغفرة , , والنصــــر . إستجابة دعائك)
كــل خير

لاتستهيـــنين بهالكــلام, ترا النمص معناته الطرد من رحمــة الله

قال رسول الله عليه الصلاة والسلام {لعن الله النامصة والمتنمصة} ما المقصود بالحديث الشريف: {لعن الله النامصة والمتنمصة} الجواب : النمص: أخذ الشعر كما في "القاموس" والشعر الذي ينبت على الجسد لا يجوز الأخذ منه إلا بإذن من الله، وقد حدد لنا الشرع مواطن الأخذ رجالاً ونساءاً، فأوجب الشرع حلق العانة كل أربعين يوم، وكذلك نتف الإبــط

غاليـــتي : توبــي إلى الله

هذي صورة من الوآقع: وحدة ملــكة جمال مو نآقصها شيء(ماشاءالله تبارك الله) لكن زوجهآ (راعي سفرات ومو زين عندها...الخ) نصحتهآ وحده تترك النمص, قالت لها: يوووووه لو تركت النمص مصيبه تطلع حوآجبي شوآآرع هههه , قالت لها الداعية, اتــركي النمص وسترين كل خير جتها بعد قترة (بعد ما تآبــت عن التنميص.: مو مصـــدقة زوجها بطــل سفريات للخارج ولعب! صاير محترم وحنون ويحبها وقآعد معها بالبيت تغير280 درجه..

بنـــآت: ترا كلنا محتاجين لرحــــمة ربي..ترا امورنا مستحيل تمشي بدون رحمة ربي..توبـي الى الله..توبـه نصوحـه

نصيحه لا تقولين : مو حلو شكلي الا بالتنميص..!

ترا انا كنت كذآ : بس الحمدالله تبـت, وكآنت من اغواء الشيطآن وكآن يجمل التنميص بعيووني..

واللــه واللـــه اذا تركتيه لوجه ربي ,يجملك الله سبحآن الله!وبعد مايطلع الشعر بسرعه مثل التنميص!

بنآت: كثير اعرفهم تركو التنميص لوجه ربي, وصآرت حواجبهم تــجنن بالتشقيرشقري حواجبك وإلي تبي نوع يجنن تقرأ آخر الموضوع تجربــتي :icon28: النوع إلي استخدمه رووعه ومايحرق ولا يصفر الشعـر
خـــلآص اعقدو النيــه و توبو الى اللــه.. اتركو النمص لوجه الكريم, بنيــة صادقه وبتشوفون كل خير

بيغــــــويك الشيطآن: انك تركتي النمص وما انفرجت امورك(صآرت معي) لكن لاتلتفـتي له واصمدي وتوكلي ع ربك

الله يجعلنا نخشآه كأننا نراه يارب
برآيفـــت: بأكتب لكم تجربتي بدل ما ارسلها خاص لكل وحده أو انسى بعضكم..

تجربتي مع التشقير.. البودره ماركه Kadus
لون العلبـه برتقالي, وشريتها من محل مي , تلاقينها بالصيدليات ومحل التجميل مي..

واللــه كلمـــة روعه قليلــة عليها بالمرا..

ماتكثر الشعر بعد التشقير(مو يقولون التشقير يكثر شعر الحواجب!!
هذي البودره خطييره ماشاءالله حتى نفس الشعره تكون بيضاء مو برتقاليه وبشعه! )

قبـل ماتشقرين حواجبك ادهني مكان التشقير فازلين(لانه يكون عازل بين المشقر والجلد مايحرق بشرتك ويساعد ع التشقير)

طبعا مع الاكسجين ويلا..

وفي نوع ثاني التشقير البودره(من ويلا ولونه ازرق)كمآن هذا حلووو ويستخدمونه بنات خالتي..نفس الشيء

بس انا عن تجربتي الخاصه ماركه Kadus, ومره مرتاحه عليها

ربي يثبتك ع طاعته ورضاه يارب

عشــآن يرضى عليك ربي ويكتب لك الشيء إلي تنتظرينــه

يمكن ربي كاتبه لك ويبي يفرح قلبك
لكنك حرمتي نفسك من رحمته:(

وطمنيني عليك ياقمر

حبيبي انا زمان كان عندي انه شي خطيييييييييير التنميص وماعمري نمصت الين كبرت شوي ونمصت كم مره , بعدين تبت وماشاءالله حواجبي تجنن ومايطلع الشعر ع طول
ترا ربي اذا ارضتيه يرضيك ويجملك بعيون نفسك وبعيون الكل بعد:26:
55
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هند الجهني
هند الجهني
الله يجزاك خير ويكتبه في ميزان حسناتك
هند الجهني
هند الجهني
جزاك الله خير
آغـاريد
آغـاريد
جزاك الله كل خير
على النصيحة وجعلها في ميزان حسناتك
ونفع الله بما كتبتي