اقتباس مشاركة  (ام توتو22)
شوفي يااختي اناجربت طرق كثيرة واعجبتنى طريقة لقيمات القاضي الجاهزة بالسوبر ماركت اتبعي الطريقة الموجودة وان شاء الله تضبط معاك ياعزيزتي وبالنسبة لشرب الزيت خذيها قاعدة كل ماكانت العجينة سايله كل ماشربت زيت وبالتوفيق ودعواتكم
راح اجرب واشوف

انزين انا عندي استفسار

--------------------------------------------------------------------------------
حبيت أسأل عن لون اللقيمات ما ادري انا دائما احسه يصير عندي فاتح جدا حتى أشك انه نضج مع انه نضج اذا أذوق واذا أخليه يحمر أكثر يصيير صلب يكسر الضروس لكن في وايد لقيمات ذقتهم من بنات لونهم غامق واوكي مو قاسين مقرمشين وينقضمون بسهولة

فما ادري شنو السبب؟؟
اقتباس مشاركة  (hr5)
راح اجرب واشوف

انزين انا عندي استفسار

--------------------------------------------------------------------------------
حبيت أسأل عن لون اللقيمات ما ادري انا دائما احسه يصير عندي فاتح جدا حتى أشك انه نضج مع انه نضج اذا أذوق واذا أخليه يحمر أكثر يصيير صلب يكسر الضروس لكن في وايد لقيمات ذقتهم من بنات لونهم غامق واوكي مو قاسين مقرمشين وينقضمون بسهولة

فما ادري شنو السبب؟؟
السبب الزيت مايكون حار
حطي قطعة من العجين واذاطلعة فوق وتحمرة قليلا يكون الزيت حرارته مناسبةفهدي النار عليه
والله اللقيمات عقدتني حتى انا
زوجي يحبها مقرمشه واذا بتكون مقرمشه تشرب زيت كثير
بس ماشاء الله البنات ماقصروا بهالطرق
وبنجرب كل يوم طريقه
عوافي
..

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
اللقيمات سرها اذا تبينها مقرمشه ومفرغه من داخل انك تخمرينها وقت يعني اكثر من ساعه اذا تبينها فاضيه من داخل
واذا تبينها مقرمشه تقلينها حتى يصيرلونها اصفر بعدين تطلعينها وبعد ماتخلصين الكميه ترجعين تقلينها مره ثانيه
الطريقه اتبعها من زمان مع اني ما احط الا بيضه ودقيق وملح ومويه وخميره واحيانا استغني عن البيض اهم شيء الطريقه تكون صح في القلي وكمية الخميره اذا ضبطتيها اي مقادير بتسوينها بتضبط

الساعة الآن 09:37 .