اقتباس مشاركة  (وحيدة العصر)
لرفع
رفع الله قدرك

اقتباس مشاركة  (بنت المماليح)
ررررررررروعه
اللي يقولون ابو ريالين اي واحد وش اسمه تراه صار فيه مية واحد
صادقه ننتظر الاسم

كل من تشوف توقيعي او تشغله .. تدعي لي بالشفاء والذرية الصالحة عاجل غير آجل يارب العالمين ~
اقتباس مشاركة  (زوبا الحلوة)
للرفع
رفع الله قدرك

اقتباس مشاركة  (مشتاقة للاهل)
في المحلات الرخيص زي ابو عشرة وفوق
يسلمووووووو

كل من تشوف توقيعي او تشغله .. تدعي لي بالشفاء والذرية الصالحة عاجل غير آجل يارب العالمين ~
اقتباس مشاركة  (حنين الذكريات 1)
لايا قلبي هي بعد ما مرت عليها بالنشابه من فوق قلبت الحديده وصارشكلها مثل الكور بس متصله وطبعا تقلبينها في صينية الفرن عشان تحتفظ بشكلها مرتب واذا دخلتيها الفرن بتفشمعك ويصير شكلها مثل الخليه

ان شاء الله تكوني فهمتي على شرحي كل شيء اعرف له الا الشرح

جاري البحث عنها في المحلات المذكوره
حياك الله
اقتباس مشاركة  (قصيميه غير)
شكلها حلو ومريح..

اللي تلقاها تعلمنا
صحيح وانا بعد

اقتباس مشاركة  (نجم الملاك الأزرق)
العويس
يسلمووووووووووو

هاذي عند اهلي من زمان وفي منها احجام بس اللي شراها ابوي هدية لامي في رمضان وتحصلينها في محلات الاواني لا تروحين للمحلات الغالية روحي للمحلات العادية طبعا اهلي في الرياض
وطريقة عملها 1ـ تفردين العجينة بالنشابة
2ـ تحطينها على الالة وتفردينها بالنشابة على خفيف مرة بس عشان يبان معاك الحدود وتحشينها بالجبنة
3ـ تفردين عجينة ثانية وتحطينها فوق الاولى وتفردين بالنشابة حتى تنزل كلها في الصينية بس تكون صينية مسطحة او صحن او الخشبة اللي تفردين عليها
4ـ تاخذينها بشوي شوي وتقلبينها في الصينية اللي بتحطينها بالفرن وغطيها وهي مع الحرارة تنفش وتشابك مع بعض
هاذي طريقتي فيها وصراحة احلى مافيها تكون نفس الحجم مافيه حبة اكبر من الثانية وتقبلو مروري
انا عندي مثلها ما خذتها من الهنداويه بجدة محلات تبيع المواعين بالجملة والحبة

الساعة الآن 11:19 .