عزيزتيهالشيء ما يجي بشكل سريع ولا بيوم وليلهيبغالك فترات طويله عشان ينعرف موقعك ويصير عليه زوار بالالاف المؤلفة بعدين تبتدي الشركات مثلا تعلن ومن خلال الاعلانات يصير فيه الربحلكن هالشيء يحتاج انك تكوني ملمه بامور كثيرةولازم يكون الموقع متخصص او شيء قوي جدا مو مجرد موقع عادي او منتدى عاديوتصبري عليه سنين وتصرفي عليهواعرفي انه كل ما زاد عدد الزوار كل ما صار ضغط اكثر على السيرفر والباندويث وبالتالي كل ما حتدفعي عليه اكثريعني لازم راس مال بالاول عشان تدفعي وتدفعي لحد ما يصير له معرفة وزوار ومهتمينومثل ما قلت لك كثير من المواقع فتحت وسكرتلازم يكون له هدف محدد وتوجه محددوشكرا
مشكورة اختي مليكة القلم صراحة كفيتي ووفيتي وبانتظار تجارب بنات لو فيه وحدة جربت هالطريقة اذا استفادت او لا
اختى ممكن تشتكرين فى خدمة قوقل ادنسس وتضيفين اعلانات مباشرة على موقعك وتجنى ارباح من عدد الضغطات على هذه الاعلانات وبمجرد اشتراكك فى هذه الخدمة وهى مجانية تقدم لكى شركة قوقل مجموعة كبيرة من الاعلانات علشان تضيفيها فى موقعك وبترسلك فلوسك عن طريق شيك يوصلك لين عندك
وفى مواقع تجنى الالاف الدولارات من هذه الخدمة
انا عرفت هذه الخدمة بمركز بالرياض بيسوى دورات تدريبية كيف يكون عندك موقع وكيف تضيفين عليه اشتراكات قوقل
بس لازم تكونى متفرغة وتتباعين موقعك وتنشريه على النت
موفقة
شكرا اختي انا قريت عن هالطريقة بس اريد اعرف عنها معلومات اكثر ارجوكي اختي خلي بينا تواصل على الخاص

الساعة الآن 12:42 .