الله يجزاك خير والله انك بردتي قلبي بكلامك وصادقه في كل كلمه سلمت يداكي الي كتبت الموضوع...

ولا تنسون انو فيه ناس في رمضان وغيره مو لاقيه تاكل واحنا نسرف وبالذات في هذا الشهر الكريم..

جعلنا الله من صوامه وقوامه امييييين.
والله انك صادقه وانا داخله الموضوع مشمره ابي اطب في بطنك بس طلع المضمون غير ههههههه
من جد رمضان صار شهر اكل وبلع غير الشوارع قبل الفطور بنص ساعه محلا الحلويات والمعجنات كيف زحمه موت وكن العالم بمجاعه
والا سواليف الحريم قبل رمضان باسبوع عن المقاضي واللحمه من وين جابوها والا محلات السوبر ماركت والحرب الي تصير فيها على اخر قارورة فيمتو والعربيات الي تطفح مقاضي
لا والعشر الاواخر تبدا حمى العيد والناس تنسى كل ركعه ركعتها برمضان والاسواق تتملى من هالحريم والعطور والتهاون بالحجاب طبعا لازم يتهاونون مو بحالة حرب بسرعه بسرعه وحجز الشاليهات والاستراحات وزحمة المطاعم بالعيد والسر الي توقفينه 5 ساعات عشان كرسي بمطعم

وليه هذا كله ؟
عييب عيب لازم نرتقي ونبطل هالمظاهر الهمجيه
مشكلتا العادات صارت موضه تطلع بسنه معينه وتنتشر بين الناس وتنتهي بنفس الوقت مع بعض
والفرزنه هذي موضه بعد صار لها 10 سنين مدري متى بتخلص
شوفي حبيبتي انا عمري ما فرزنت كل يوم بشهوته افكر كل يوم وش اسوي واجهز الي اقدر عليه الشوربة اساسية والسمبوسة بالكثير عشرين حبة لحم او دجاج وعشر حبات جبن وطبق ساخن زي المكرونة بالبشاميل ونوع حلى وعصير والحمد للة وعساه يوكل وكل يوم نغير بعض الاشياء والمشكلة اخر رمضان الاكل يبقى الله لا يعاقبنا
الله يبلغنا رمضان انتم تتكلمون عن الا كل
بس ما ندري حنا نلحقه اولا ادعو لجارنا با الرحمه توفي
وهو من رجال الخير وشوفو حال الدنيا ورمضان الله يشرفه على
جميع امه المسلمين

اقتباس مشاركة
ترى رمضان زية زي غيرة من الشهووور
ترى والله لو تاكلين خبز وجبن رح يسد الجوووع
ياقلبي عليك والله صااادقه
حنا واهلى واخواتي ما نفرزن
الا السمبوسه لانها شبه يوميه

انا استغرب اللي يفرزون الدونات والجبنيه والمكرونه
هذا اشياء تسوينها العصر يعني معقوله العصر بتصيرين مشغوله