مشكورة اختي
كلامك حلو

لكن وش المشكله ان شاءالله اذا بغوا يفرزنون قبلها بسنه عادي كل وحده حره بيتها وطريقتها وطريقة تنظيمها لوقتها مانجي نقول لاتفرزنون قبل بشهرلناس تختلف وفيه بعض الحريم من النوع الل يماينجز بسرعه ويجدون بالتخزين اريح لهم وخاصه اذا كان قبل بوقت

الله يبلغنا رمضان
وانا ان شاءالله ناويه افررزن:20:
مع اني متعوده بيت اهلي الأكل طازج لكن عاد الوضع تغير هوبيت ولا دراسه ولاوتنظيف ولا ولد ولا ولاو ولا
والعبادة اهم شي

مره ثانيه الله يبلغنا رمضان
ا
27-07-1429 هـ, 06:36 مساءً

والله شيلتونى هم الفرزنه
انا الفريز حقتى صغيرة وماتشيل بس من كثر ما اقراء سرت ابغى افرزن وسواس
بعدين حسبتها والله السمبوسك والشربة مافى اسهل منها الطبيخ هو الطبيخ ايش الى فرق نفسى افهم مو كل يوم احنا فى المطبخ بلا دلع واذا فى ضيوف زىدى الكمية
ولقمة هنيه تكفى ميه (على قولتهم )
انا مع صاحبة الموضوع 100%
27-07-1429 هـ, 07:18 مساءً

اقتباس مشاركة  (تولين99)
جزاكي الله خير فيه ناس عندهم شغاله بس مع ذالك تفرزن عشان الشغاله بعد مسلمه زينا الحمد لله ويمكن تكون ودها تتعبد زينا في رمضان بس الشغل الزايد ما يخليها ونكون حرمناها من الثواب في هذا الشهر الفضيل وتكون بس تصلي الفرض وطياران للمطبخ مع العلم انه في اندونيسيا خصوصا لرمضان قدسيه عجيبه ولازم كل النساء تتروح في المسجد مو زينا الاغلبيه في البيت وايضا من ناحيه اخرى اذا فرزنتي بيكون عند الخادمه وقت في الصباح للتمسيح والتنضيف زياده بس العصر الواحد يجهز ويحمر الخلاصه ان التفريز مناسب لاغلب الناس بس بكميات معقوله مو اسراف
انا معاك وخاصة لو كان عندك اطفال ..ولا زيارات فجائيه ..ولا ولاااااده
بصراحه انا مع التفريز بالشي المعقوول مثل السمبوسه والحلويات الي تنقلى والشيره
لانها توفر وقت للعباده وتنظيف البيت والعنايه بالاطفال
27-07-1429 هـ, 09:12 مساءً

الله يسعدك ياختي طبعي حبيبتي نفرزن انا عن نفسي ماعمري فرزنت شي بس ماعمري اتتقدت اللي يفرزنون عادي جدا ياختي اغلب الاخووات تبدي بدري في الاستعداد لرمضان لتشغل نفسها بلعباده خصوصا ان كثير من المشايخ حذر من هدر الوقت في رمضان باطبخ و*****الله الشهر هذا ببدا في تفريز بعض الاكلات لاتفرغ للعباده ان شاءالله تقبلي مروري ياقمر
29-07-1429 هـ, 02:43 صباحاً

اختى موضوعك فى محله
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يغفر لك ولاهلك
الدال على الخير كفاعله
29-07-1429 هـ, 03:52 صباحاً

الساعة الآن 01:38 .