بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مبلغ مالي بسيط تعبت وانا اجمع فيه ودي استثمره بس محتاره بين الصناديق الاستثماريه والمحفظه فياليت لوتكرمتو توضحون الفرق بينهم من جميع النواحي وماهو الافضل لاني والله جاهله في هالامور وما رايكم في سامبا لانه قريب من منزلي والله يجزاه خير ويفتح له ابواب الرزق الحلال الي يرد وينصحني
26-07-1429 هـ, 12:55 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يا ام الخجولين انا امس ناصحتك تبتعدين عن سوق الأسهم واليوم كانك شايفة السوق نازل ومن جرف لدحديرة والصناديق انا كنت مثلك ابي استفيد منها بس طلع الكل خسران منها وانا كنت احسب ان لو استثمرت في الصندوق ان رأس مالي يبقى لو حتى لو مافيه ارباح بس طلع ان حتى رأس المال فيه مجازفة واحتمال تخسرينه وهذا الأقرب ..

تبين اقولك افضل شئ ما دمت مقررة تدخلين السوق انك تشترين اسهم في الراجحي والبلاد والشركات الي ناجحه وتخليها استثمار يعني تجيك ارباح كل كم شهر يمكن هذا افضل حل ....
26-07-1429 هـ, 03:52 مساءً

نصيحه ابعدي عن الاسهم
لو تفتحين لك مشغل اصرف لك

السوق مااااااااااله اماااااااان وشوفي اوضاع اللي حولك
26-07-1429 هـ, 03:54 مساءً

اختي صناديق الاستثمار لاتفكري فيها تخسري حتى راس مالك وانتي شايفه وضع السوق والاسهم كذلك اسئلي مجرب قاعدين نضارب بالمحافظ لعل وعسى نعوض الخساير
انا انصحك بسيارات النقليات التريلة والقلابي وماشابه اشتريها واجريها لاحدى الشركات بس لازم رجال يتابعهم ويدرس الوضع والله يرزقنا واياك وجميع المسلمين
27-07-1429 هـ, 12:17 صباحاً

با العكس السوق الحين حلو للاستثمار مثل زين الانماء معادن و
المؤشر 9000حول يعني حلو للدخول
افضل من ديك الايام يوم المؤشر 21000
انا بصراحه شاريه فيهم وبخليها وانتي حره
القرار قرارك
27-07-1429 هـ, 02:16 صباحاً

الساعة الآن 03:41 .