السلام عليكم
بنات قبل فتره شاريه لقمة القاضي كميه والحين انتبهت انه قريب ينتهي باقي شهر هل عاادي اقدر استخدمه ؟ لان بعض المنتجات اذا قرب ينتهي يتغير طعمه ..
سؤالي الثاني عن الاكلات الي ممكن احتفظ فيها في الفريز مثلا لو سويت سمبوسه الحشو لحم مفروم مثلا هل عاادي اخليه في الفريز مايتغير طعمه حتى لو ظل شهر ؟؟ وكذالك ورق العنب لان الحشو الي اسويه تقريبا شبه مستوي عاادي لو حطيته في الفريز ؟ مايلصق ببعضه وبعدين يصير فيه صعوبه اني اصفه في صينية الطبخ ؟؟ ياريت بنات تفيدوين عن الاكلات الي ممكن احتفظ فيها لفتره طوويله في شهر رمضان المبارك حتى لو تحطون لي روابط اكون شاكره لكم

شوفي أنا أتكلم عن تجربتي الشخصية ,,

استعملت مره دريم ويب منتهي من كم شهر << لاحظي منتهي .. وما تغير فيه ولا شي لا طعم ولا قوام ولا غيره ..

ونفس الشي بسكوت الشاهي .. والكريم كراميل .. ( البودرة طبعاً ) ..

وانتِ تقولين باقي لها شهر استخدميها عادي ..

السمبوسه اللي أشوفه ان طعمها ما يتغير بالعكس عادي .. حتى ورق العنب بس ليه تخلين الحشوة مستوية ؟؟!!
اية عادي باقي شهر تو الناس مب جايتس الا العافية استخدمية

وبالنسبة للحم اكيد بيتغير طعمها مو صاير مثل الطازج او اللي لك يوم او يومين مسويتة
اقتباس مشاركة  (sosah)
شوفي أنا أتكلم عن تجربتي الشخصية ,,

استعملت مره دريم ويب منتهي من كم شهر << لاحظي منتهي .. وما تغير فيه ولا شي لا طعم ولا قوام ولا غيره ..

ونفس الشي بسكوت الشاهي .. والكريم كراميل .. ( البودرة طبعاً ) ..

وانتِ تقولين باقي لها شهر استخدميها عادي ..

السمبوسه اللي أشوفه ان طعمها ما يتغير بالعكس عادي .. حتى ورق العنب بس ليه تخلين الحشوة مستوية ؟؟!!
الف شكر لك
اخليه شبه مستوي لان طريقتي كذا وتطلع مرره لذيذه جربت طرق ثانيه لكن هالطريقه الي الي افضلها وكل من ضاقها بعد عجبته
كتموتو توتو الف شكر
لان كثير اشوف يتكلمون عن طريق التفريز للاكل في شهر رمضان عشان يكون اسرع وانا كل سنه اقول بسوي اريح لي ولا اسوي وهالسنه ان شاء الله ناويه افرزن بعض الاكلات الي ممكن اسويها واحتفظ فيها اتوقع اريح بكثير من كل مره اشتغل خاصه انا نسوي اطباق كثييره

الساعة الآن 02:58 .