اخواتي

باختصار مشكلتي شغالتي الاندنوسية جديدة مالها الاثلاث شهور ماتعرف الطبخ ابدا حتى الارز الابيض علمتها

بس مو ذاك الزود طبعا بتقولون لي علميها على شوي شوي بتعرف اقولكم ياليت فبه وقت اعلمها انا موطفة

وعندي بنت عمرها عشر شهور مجننتني وموريتني الويل دائم تصيح ونومها متقطع وقليل وتبغى بس احد

شايلها وانا اجي من العمل تعبانه وانوم لي اشوي والشغاله طبعا ماسكتها وطبعا شغل البيت موقف على حساب

هالصغيرة واذا قمت اخذته عشان تشتغل وطبعا فيه عندي اطفال غيرها بس يهونون عند ذا الصغيره واخذت اجازة

اسبوع حاولت اعلمها بس للاسف الصغيره ماخلتنا خصوصا انها تحبي وتحب تاخذ كل شي ولا تحب المشاية

تقعد تصيح اذا حطينها فيها يارب وش اسوي والله ذبحنا اكل المطاعم والله ان وحده من بناتي جاها تسمم واتنومت

في المستشفى ثلاث ايام كله من هالمطاعم ودي باكل لذيذ وصحي من البيت معليش شكلي قصيت لكم

قصة حياتي اللي ابغاه والله يجزاها الف خير اللي بتفيدني بدعيي لها في اخر الليل ان يرزقها دنيا واخرة ابغى وحده

تعلم شغالتي الطبخ ويستحسن تكون من نفس الجنسية وتكون طباخة ماهرة واكلها منوع من انواع الارز والمعجنات

والايدمات والمحشيات والاكلات الشعبيه وطبعا راح اعطيها اتعابها وطبعا ابغاها عندي بالبيت يعني التعليم يكون في

مطبخي ... تكفون اللي تقدر تقدر تفيدني ترد علي او تراسلني على الخاص

ليش كذا واين الردود والله التطنيشه
فيه كتاب مبدعات عالم حواء جزء منه باللغة الاندونيسية ..

دعواتك لي بالرزق الحلال والمنزل الملك ..
مشكوره اختي الله ينولك اللي بالك ان شاء الله بس هي ماتعرف مسميات ومقادير الطبخات عشان كذ مااظن يصلح لها
والله ماعندي علم بس حبيت ارفع لك الموضوع

الف شكر للغاليه { لمسة ابداع }

الساعة الآن 01:18 .