علبة قشطه
علبة قشطه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1346971

هذا الرابط اتمنى يفيدك ان شاء الله
Lovlee
Lovlee
مشكوره اختي الله ينولك اللي بالك ان شاء الله بس هي ماتعرف مسميات ومقادير الطبخات عشان كذ مااظن يصلح لها
مشكوره اختي الله ينولك اللي بالك ان شاء الله بس هي ماتعرف مسميات ومقادير الطبخات عشان كذ مااظن...
لا يا اختي الكتاب مصور و مكتوب كل شي بالاندنوسي و اسم الطبخه بالعربي بس بحروف انجليزيه عشان اللفظ

و الله رائع:26:
nourah2008
nourah2008
فيه وحده حطت موضوع عن شغالتها علمتها حرمه الطبخ بـ1500 خلال شهر على ما اعتقد بدور الرابط واحطه لك ان شاء الله
فيه وحده حطت موضوع عن شغالتها علمتها حرمه الطبخ بـ1500 خلال شهر على ما اعتقد بدور الرابط واحطه لك...
السلام عليكم
ما اظنها مشكله كبيره يا اختي الغاليه
بامكانك في الخميس والجمعه واي وقت فراغ تخلين الشغاله تمسك البنت وانتي تطبخين الاشياء اللي تبي لها نفس راعية البيت مو شغاله يعني مثلا تطحنين طماطم وبصل وثوم وتكشنينها وتزودينها لو بغيتها حمراء صلصة طماطم جاهزه وتطبخينها يعني تكشنينها وتحطين مها بهارات الى ان تتسبك وتفرزنينها في اكياس اللحم كل يوم بيومه للمرق والمكرونه وتقولين لها كل يوم تقطع الخضار وهذي سهله ما تبي تعليم وتحط عليها من الطماط المفرزن :) والرز تقوسين لها لانهم ما يعرفون بالنظر مثلنا علميها تغلي مويه وبهارات عدله وملح قوسيه بالملعقه والرز والمويه بعد علميها على حسب رزكم مثلا كل كاس رز له كاس ونص ماء والبشاور الماء ضعف الرز ولو اشتهيتوه احمر خليه تاخذ من الطماط المفرزن شوي وتحطه معه
الدجاج خليها تقطعه في الليل وانتي مها وتبليه قدامها وبعدين حطيه في صينيه في الثلاجه قولي لها الساعه الفلانيه بكره طلعي الصينيه وحطيها في الفرن ... الحلا موب لازم تصبروا لما تتعلم :icon28: والله ياقلبي لو تاكلون مرق مع خبز ولا المطاعم لو سلمتو من التسمم ما سلمتو من الكلسترول اللي حتى الصغار الحين جاهم كله من زيوت المطاعم :09::09:
الله يسهل امرك يارب