dnoosh

dnoosh @dnoosh

محررة

ردو علي اماااااااااااااااانة

الحمل والإنجاب

من قبل 3 ايام حسيت بالم في صدري عند اللمس ونومي زاااااايد كثير والم في الظهر فسويت تحليل منزلي وطلع لي خط وخط الثاني خفيييف هالكلام بعد تأخر الدورة بيوم واحد

فقلت بصبر كم يوم وباعيد التحليل ولاكن امس نزل علي قليل من الدم احمر وقلت خلاص جاتني الدورة شوي وتوقف وصار بني خفيف
واليوم الصباح في شوي بني غاااااااااامق:44:

ابي اعرف هل انا حامل الان ام لا؟؟ وايش سبب هالدم اذا ماكان دورة؟؟؟

شسوي شورو علي بناااااااااااااااااااات:44:
9
730

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماما حياة
ماما حياة
اتوقع انك حامل.. لأني انا جتني نفس الأعراض وحتى لما سويت تحليل منزلي طلع خطين واحد واضح والثاني خفيف مره ولما رحت حللت دم بالمستشفى طلع التحليل ايجابي..
اشور عليك بانك تروحين لأقرب مستوصف تسوين تحليل دم بيطلع لك بعد 15 دقيقه بالكثير.. واذا كنتي حامل لازم تبدي تاخذين على طول حبوب حامض الفوليك عشان نمو البيبي ومنع التشوهات الخلقيه باذن الله لأن الدكتورات احيانا يعطون هذي الحبوب حتى قبل الحمل ب 3شهور عشان تقوية جسم الحامل ومنع الاجهاضات بعد..
بالتوفيق..
شموخّ
شموخّ
يمكن بشارة حمل

كذا يسمونها عندنا

بس الافضل ياالغلا سوي تحليل دم

وان شاء الله حاامل
مويه بااارد
مويه بااارد
ان شأالله حامل بس روحي حللي دم عشان تتاكدي والله يسهل امورك
dnoosh
dnoosh
طيب والدم الا نزل؟؟ الحين صارت افرازات مايلة للبني الخفيييييييييييف؟؟ كأنها بيج

مع العلم اني اخدت الفولك اسد من حوالي الشهر ومستمرة عليه 400 مكروغرام

لوطلعت حامل هل هذي علامة اجهاض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مازلت انتظر
مازلت انتظر
dnoosh dnoosh :
طيب والدم الا نزل؟؟ الحين صارت افرازات مايلة للبني الخفيييييييييييف؟؟ كأنها بيج مع العلم اني اخدت الفولك اسد من حوالي الشهر ومستمرة عليه 400 مكروغرام لوطلعت حامل هل هذي علامة اجهاض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب والدم الا نزل؟؟ الحين صارت افرازات مايلة للبني الخفيييييييييييف؟؟ كأنها بيج مع العلم اني...
اذا كثير ممكن يكون علامه اجهاض .. لكن اذا خفيف عادي جدا .. اصلا غالبا ينزل دم خفيف . يقوولون هذي من علامه انغراس البويضه في جدار الرحم ... انا يمكن خلصت الشهر الثالث وانا كل فتره جيني دم خفيف .. وتقول الدكتوره عادي ...