السلام عليكم:
بنات الله يخليكم مالى غير الله ثم انتم
مليت زهقت من الاكل اليومي اللى ياخذه زوجي معاه للشغل كل صباح
مرة سمبوسك مرة صفيحة والمشكلة يريد ياخذ يوميا اكل وطعم جديد
يحب التغيير :06
دلونى الله يحفظكم ويحفظ لكم كل غالى بالوصفات اللى تفيد حق الدوام
والا اهد البيت واروح بيت اهلى اسهل واريح
شو رأيكم بتساعدونى ولاانفذ تهديدى واخرب عش الزوجية السعيد
اختكم
فــــرهـــا ن

والله يا اختي انا متلك بس الفرق ان زوجي بياخذ معه "عشاء" لان احيانا دوامه بكون بالليل

الحقيقة انا ما بخلي شئ ما بعمله بس المهم طريقة حفظه مشان ما تتلخبط الدنيا ............ يعني ........

بحط له كل شي .......... احيانا حمص ......... او متبل بانجان ......... او صحن فول ......او بيتزا ........ وممكن سلطة او فتوش ............ فتة حمص ................ والله مرة دهنت الخبز باللبن المثوم ولفيت فيه ورق عنب على شكل سندويش وحطيته بصحن وعطيته ياه ....طبعا وقتها ما كان متغذي واكلها رأسا اول ما وصل الشغل ... المهم كل يوم بحط له شي

يعني اهم مافي الموضوع على ما اعتقد ان تجيبي من الصحون الي لها غطا خاص فيها بحيث ان الاكل ما ينكب منها
وبعدين فكري انتي كيف تحطيها بحيث ما تخرب ...... لوقت ياكلها .......... يعني اذا عملتي فته او فتوش حطي الخبز المحمص على الوجه اخر شئ وهو لما بدو ياكل بيخلطهم وبياكل او حتى حطيه بكيس خاص او صحن ثاني وهو بيخلطهم وقت الاكل .....

ولا تقصري بشئ يعني اذا عملتي حمص او حتى مع المعجنات وغيره حطي له كام رغيف خبز... وبصحن من الي له غطا خاص حطي مخلل وبصحن ثاني حطي زيتون ..... وممكن تستخدمي الأكياس الي بتنضغط من الاعلى فبتتسكر منيح
وطبعا مع الاكل لا تنسي تحطي له شراب غازي "" بيبسي , سفن اب , ميرندا"" الي هو بفضله ... او عصير تفاح او برتقال من العلب الي بتجي جاهزة اذا بيشرب منها ............ وممكن تحطيها بالثلاجة "" العصير """ من الليل علشان لما يشربها وقت الدوام تكون لسا باردة .................... يعني وجبة كاملة

باختصار اعملي له الفطور الي حتعمليه لو ما كان رايح على الشغل ....... بس عبيهم بصحون خاصة او كياس محمكة الاغلاق حتى ما ينكبوا و تتعبى الدنيا

ان شاء الله اكون ساعدتك وصدقيني الي كتبته لك كان عن تجربة وزوجي ماعاد يحمل هم العشا وانا مابقول له شو عملت له بس بعطيه الكيس وهو كل مرة بيتفاجأ بطبق شكل

طولت عليك بس ان شاء الله تكوني فهمتيني واذا عندك اي سؤال لا تترددي ولا تهدي عش الزوجية السعيد بالعكس اجعليه اكثر سعادة .......... والله يعينك ويسهل وييسر لك وله
والله ياعمرى مااعرف كيف اشكرك وشكر من كل قلبى لاهتمامك بالموضوع وجعلها **** في
ميزان حسناتك ان شاءالله
وسمعت انك حامل ان شاءالله ساعة سهلة وقتومين بالسلامة

لا ن الحال من بعضه وانا كنت ناطرة الرد لاخذ منه افكار استفيد منها وجت في وقتها
الف الف الف شكر لك ياوردة
لا شكر على واجب اختي بان وهذا واجبنا نساعد بعض

وفعلا انا حامل وشكرا لدعواتك والله يسلمك يارب
مشكورة ياعمرى فتاة سورية على التفاصيل المفيدة وفعلا الناس لبعضها والله لايحرمنى منكم
اختى بان مشكورة على المرور وماقصرتوا

الساعة الآن 04:52 .