مرحبا بنات

معد باقي على رمضان شئ الله يبلغنا اياه وجميع المسلمين

وأنا مشكلتي في رمضان السمبوسه لاتضحكون علي ترى أنا ماأعرف ألف سمبوسه

وزوجي طبقه المفضل السمبوسه فكل رمضان أمشي حالي مره أخذ من أمي الله يجزاها الجنه ومره أطلب من حريم شغل بيت يعني بس مايكون طعم أتوقع مايحطون بهارات تكون سمبوستهم مااااصله مره مو مثل شغل أمي وخواتي وحمولتي لا تختلف وجربت كذا وحده
وأكون محرصتهم بس للأسف

فياريت إللي تعرف حرمه ثقه وشغلها بالسمبوسه مضبووووط ومجرب ترسلي الرقم وبكون لها من الشاكرين

بنات أدعو معي أن موضوعي ماينحذف وإن مكانه صح لأني محتاسه بأشياء كثيره في بالي

اولا 00موضوعك بالمكان الصح

ثانيا00 اذا تبين البنات يفيدونك بمكان حريم يسون سنبوسه لازم تقولين انتي باي منطقه عشاااااااان يساعدونك

ثالثا 00وهو المهم لمتى تطلبين الناس يسوولك افظل شي انك تتعلمين بينفسك 00بتخرب معاك مره ومرتين وعشرين مو مشكله اهم شي تظبطينها بالاخير00وصدقيني زووجك راح يحس بطعمها الحلو اذا كانت من يدك
http://www.google.com.sa/custom?doma...ows-1256&hl=ar

شووفي هذي الروابط وان شاء الله تفيدك يا عيوني
قدامك شهر تعلمي فيه كل يوم سوي شوي او خذي اغراضك وصلحيها عند امك وحطيها في الفريزر احسن لك من شغل الحريم اللي يحطون فيها لحم رخيص وشغالاتهم يلفونها لهم
اقتباس مشاركة  (جنان22)
اولا 00موضوعك بالمكان الصح

ثانيا00 اذا تبين البنات يفيدونك بمكان حريم يسون سنبوسه لازم تقولين انتي باي منطقه عشاااااااان يساعدونك

ثالثا 00وهو المهم لمتى تطلبين الناس يسوولك افظل شي انك تتعلمين بينفسك 00بتخرب معاك مره ومرتين وعشرين مو مشكله اهم شي تظبطينها بالاخير00وصدقيني زووجك راح يحس بطعمها الحلو اذا كانت من يدك

اسفه انا فالرياض نسيت أقولكم

والله حاولت ألفها كذا مره بس تكون معاي مو شاده وإذا جيت أقليها تتفلت علي

وشاكره لك يالغلاااا

الساعة الآن 01:36 .