ميرامارا
ميرامارا
انصحك وعن تجربه تحاميل طبيه اسمها البوثيل خوذيها من الصيدليه .. المويات كلها تطلع وتنشف والله يكون بعونك يارب ..
انصحك وعن تجربه تحاميل طبيه اسمها البوثيل خوذيها من الصيدليه .. المويات كلها تطلع وتنشف والله...
بعد إذن صاحبه الموضوع :
بنات هل تستخدم التحاميل اااااخر النفاس ويشترط الطهاااره
او عادي ‘ذا كان فيه إفرازات بدون دم .
كم يوم تستخدم .
يااااااااااااااااليت اللي مجربتها ترد الله يجزاكم الف الف خير .
والله باقيلي 10 ايام واطلع من النفاس ومبتلشه بعمري .
nanushty
nanushty
up
لعيونك
ghallllla
ghallllla
اهللين غلو 0000 الحمد لله على السلامه وتطلعين من الشر شلون عروستنا الله الله فيها رضعيها زين ابيها مربربه وخدودها متان علشان اعضعضها شوفي يا قلبي مالك الا التحاميل السوداء اللي بصيدلية الحياة قولي للصيدلي عطني تحاميل النفاس واسأليه كيف تستخدمينها يعني انتي بأي يوم بالظبط لأن هي عباره عن خمس حبات توخذ بالعشره ايام الاخيره من النفاس يوم ورى يوم بس شكلك على نهاية الاربعين اتوقع تاخذينها ورى بعض و اذا حطيتيها البسي كوتكس نامي على ظهرك ولا تقومين الا بعد كم ساعه يعني تأكدي ان بنتك نايمه زين وما راح تقوم عليك او خلي احد يهتم فيها وترى ريحتها ريحة بترول خخخخ شينه فا حطي احتياطك لا تروحين بيتك الا بعد ما يمر يومين على اخر تحميله علشان تظمنين ان الريحه راحت وان شاء الله تطلعين احلى عروسه
اهللين غلو 0000 الحمد لله على السلامه وتطلعين من الشر شلون عروستنا الله الله فيها...
ام حصوصي222 وام عبدالمحسن واستاذ`ة قلق باقي لي بس يومين واخلص يمديني !!!!!!!!!!
ghallllla
ghallllla
اهللين غلو 0000 الحمد لله على السلامه وتطلعين من الشر شلون عروستنا الله الله فيها رضعيها زين ابيها مربربه وخدودها متان علشان اعضعضها شوفي يا قلبي مالك الا التحاميل السوداء اللي بصيدلية الحياة قولي للصيدلي عطني تحاميل النفاس واسأليه كيف تستخدمينها يعني انتي بأي يوم بالظبط لأن هي عباره عن خمس حبات توخذ بالعشره ايام الاخيره من النفاس يوم ورى يوم بس شكلك على نهاية الاربعين اتوقع تاخذينها ورى بعض و اذا حطيتيها البسي كوتكس نامي على ظهرك ولا تقومين الا بعد كم ساعه يعني تأكدي ان بنتك نايمه زين وما راح تقوم عليك او خلي احد يهتم فيها وترى ريحتها ريحة بترول خخخخ شينه فا حطي احتياطك لا تروحين بيتك الا بعد ما يمر يومين على اخر تحميله علشان تظمنين ان الريحه راحت وان شاء الله تطلعين احلى عروسه
اهللين غلو 0000 الحمد لله على السلامه وتطلعين من الشر شلون عروستنا الله الله فيها...
الله يسلمك ام فارس وعروستكم تهبببللل من مداحهابس الربربة يميين وهي يسااار نتفة صغير ة اهلي يسمونها بروووش

والتحاميل السودا روووعة اعرفها كنت اجيبها من مصر بعلبة واسمها تحاميل الجلسرين بس للاسف ماعندي منها الحين

وانا عند اهلي في الرياض ولا ادري وين تنباع هنا بس هم يبوعونها لك بعلبتها والا يفكونها !!!
ghallllla
ghallllla
السلام عليكمم ورحمة الله وبركاته الله يجزاكم عني الف خير افيدووووووووني...................... انا والده من 8 ايام طبيعي والمستشفى عطوووني كريم للمخايط فهل تنصحوني بستعمالها لان في كثير عارضوني عليها وقالوا لي استبدليها بمويه وملح فما تنصحوني فيه الله يجزاكم الف خير ارجوا الرد بسرعه لاني محتاره كثير الله يخليكم ويسلمكم.........
السلام عليكمم ورحمة الله وبركاته الله يجزاكم عني الف خير...
بنوتة انا يوم ولدت الدكتورة ما عطتني كرييم تقول غلط بس داييما انشف المنطقة واتوضا بموية وملح وبعض الاحيان ارطا