UM3ABODI

UM3ABODI @um3abodi

عضوة جديدة

الكويت>>>كم بين الشرقية و الكويت

ساعدوني

سلام ع الحلوات....

بغيت أسألكم كم بين الشرقية و الكويت من ساعة - بالسيارة طبعا - وهو طريقها زين ولا يخوف؟

واذا تعرفون أسواق رخيصة وحلوة بلييييز دلوني عليها؟

وكمان اذا تعرفون أماكن حلوة تستحق الزيارة لا تبخلون علي بمعلوماتكم..

جزيتم خيرا...:26:
5
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شروق الجداوية
أقلك من الخبر للكويت يتراوالي 4 ساعات بالبر عن طريق الخفجي

الكويت كلها حلوة وتستحق الزيارة

عسى الله يحفظها من كل مكروه
توام الياسمين
انا توني جاية منها بس ماتهنيت سكنت اوليلة يوم الخميس في فندق معروف
وبالصدفة جاو بجنبنا شباب وبنات مسوين حفلة عيد ميلاد الله لايوفقهم
وطيرو عقولنا بصراخهم ورقصهم ويعصب زوجي وطلعنا من الكويت كلها وحلف ماعاد يجيبنا لها
اذا تبين سوق شعبي فية سوق المباركية حلو وفية عطورات للبيت وعطورات ماركات انتي تطلبينها ويسوونها لك
بس
UM3ABODI
UM3ABODI
انا توني جاية منها بس ماتهنيت سكنت اوليلة يوم الخميس في فندق معروف وبالصدفة جاو بجنبنا شباب وبنات مسوين حفلة عيد ميلاد الله لايوفقهم وطيرو عقولنا بصراخهم ورقصهم ويعصب زوجي وطلعنا من الكويت كلها وحلف ماعاد يجيبنا لها اذا تبين سوق شعبي فية سوق المباركية حلو وفية عطورات للبيت وعطورات ماركات انتي تطلبينها ويسوونها لك بس
انا توني جاية منها بس ماتهنيت سكنت اوليلة يوم الخميس في فندق معروف وبالصدفة جاو بجنبنا شباب وبنات...
مشكورين وما قصرتوا ...

يالله بنات من بعد راح للكويت يفيدنا بتجربته...:)
دلـــ Dl3 ــــع
up
upup
upupup
upupupup
upupupupup
upupupupupup
upupupupupupup
upupup
upupup
upupup
upupup
upupup
upupup
upupup

@قمر14@
@قمر14@
انا توني جاية منها بس ماتهنيت سكنت اوليلة يوم الخميس في فندق معروف وبالصدفة جاو بجنبنا شباب وبنات مسوين حفلة عيد ميلاد الله لايوفقهم وطيرو عقولنا بصراخهم ورقصهم ويعصب زوجي وطلعنا من الكويت كلها وحلف ماعاد يجيبنا لها اذا تبين سوق شعبي فية سوق المباركية حلو وفية عطورات للبيت وعطورات ماركات انتي تطلبينها ويسوونها لك بس
انا توني جاية منها بس ماتهنيت سكنت اوليلة يوم الخميس في فندق معروف وبالصدفة جاو بجنبنا شباب وبنات...
يؤؤؤ قهر حسبيا الله عليهم