غامد والقلب ناعم
بالنسبة لموضوعك بناتي والانترنت فهو موجود في المجلس العام ولهذا فقومي اختي بمراسلة مشرفة المجلس العام لتعدل لك عنوان الموضوع ( بالمناسبة ابنائي والانترنت قد يجعل العضوات يعترضن ايضا ويقلن واين نصيب البنات ) بالنسبة للتعديل في بعض العبارات في الموضوع فقومي اختي بنسخ الموضوع لديك على الوورد ثم عدلي كل الفقرات والجمل التي بحاجه إلى تعديل ثم قومي بكتابة موضوع جديد في قسم الملاحظات والشكاوي والصقي به موضوعك بعد التعديل واطلبي من المشرفات هناك استبدال الموضوع المحدث بالآخر الموجود في المنتدى .. او يمكنك مراسلة المشرفة الخاصة بالقسم العام مباشرة لتقوم باستبدال النصين .. على كل حال لو كنت ترين ان التعديلات جوهرية وهامه فلا مشكلة قومي باجرائها ثم ارسليها للمشرفة لنشرها في القسم اما لو كانت امور بسيطه فقط لاعتراض بعض العضوات ولا تقتضي كل هذا المجهود فتجاهلي الامر فارضاء الناس غاية لا تدرك على اي حال ..
بالنسبة لموضوعك بناتي والانترنت فهو موجود في المجلس العام ولهذا فقومي اختي بمراسلة مشرفة المجلس...
شكرا لكى اختى ام عتريسة
الابناء تشمل البنات والاولاد -مثل لفظ المسلم -تشمل المرأة والرجل ؟؟؟وانا اريد التعميم وكما البنات ايضا الاولاد؟؟؟
هل توافقيني الرأى؟؟؟؟
اما بالنسبة للتعديل ساحاول بالوورد اعدل بعض الكلمات ....
وجزاكى الله خي:)ر