كلنا نعاني من زيادة الاسعار ورواتبنا حلوة اذكر نفسي واذكركم

اكثروا من الا ستغفااااااااااااااااار واتركوا التبذير والمعاصي لعل الله يرحمنا
03-08-1429 هـ, 10:49 مساءً
 
هم لو عارفين إنه في أحد وراهم ممكن يسألهم...

أو يقول لهم على أي أساس السعر هذا للسلعة هذه...

لكن المثل يقول: من أمِن العقاب...أساء الأدب...
04-08-1429 هـ, 12:01 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (أم حبيبــة)
هم لو عارفين إنه في أحد وراهم ممكن يسألهم...

أو يقول لهم على أي أساس السعر هذا للسلعة هذه...

لكن المثل يقول: من أمِن العقاب...أساء الأدب...
نفس الرأي .. حسبي الله على كل متلاعب


شوفو هالمقال هذا للحد من المشكلة

الإمارات تلصق شعار "السعر ثابت 2008" على مئات السلع لوقف ارتفاعها
لتمييزها عن مثيلاتها غير المتفق على تثبيتها
الإمارات تلصق شعار "السعر ثابت 2008" على مئات السلع لوقف ارتفاعها



القرار جاء بعد ارتفاع معدل التضخم بشكل غير مسبوق
بدأت وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات باستخدام ملصقات تحمل شعار "السعر الثابت" على المئات من السلع الأساسية التي تم الاتفاق مع التجار والموردين على عدم تغيير أسعارها طوال عام 2008 الجاري.
وبحسب المسؤولين في الوزارة، فإن الخطوة تهدف إلى تسهيل وصول المستهلكين إلى هذه السلع، وتمييزها عن السلع التي لم يتم الاتفاق مع مورديها على تثبيت سعرها. وأكد بيان صدر عن وزارة الاقتصاد الإماراتية، ونشرت وكالة قدس برس مقتطفات منه اليوم الخميس 19-6-2008، أن وجود ملصق "السعر ثابت 2008" على أي سلعة يعني أن سعر تلك السلعة لن يتغير طوال العام الجاري.
وأوضح البيان، أن الوزارة وقعت اتفاقات تشمل نحو 70% من مجموع السلع الأساسية التي يتم بيعها في منافذ البيع الرئيسة في دولة الإمارات. واعتبرت الوزارة أن تلك الخطوة ستسهم في الحد من ارتفاع الأسعار، وتحقيق التوازن في السوق، وكبح جماح التضخم.
وشهدت أسواق دولة الإمارات خلال العام الماضي سلسلة من الارتفاع في أسعار السلع الاستهلاكية، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا لدى المستهلكين، وتسبب في رفع كلف المعيشة في الدولة التي يعتبر اقتصادها واحدا من أكثر اقتصاديات المنطقة نموا.
04-08-1429 هـ, 12:58 صباحاً
 
حسبي الله ونعم الوكيل
04-08-1429 هـ, 01:10 صباحاً
 
المواد الغذائيه بتصير اغلا من الملابس
04-08-1429 هـ, 01:36 صباحاً
 


الساعة الآن 07:47 .