انا اعلمك الورق العنب باصوله حركتك حلوه انا جربتها وهي انك تحشين ورق العنب ب رز وخضروات خضراء وبعدين تصفينه في قدر مع فصوص ثوم وليمون ومويه وماجي ووتخلينه نصف استواء لاتخلينه يستوي لانه اذا خللتيه راح يذوب ويخرب عليك يعني الحبه ماراح تتماسك بعدين صفيه من المويه وصففيه ببرطمان او علبه وصبي عليه زيت زيتون الى ان يغطيه ولاتنسين الليمون وخليه لمده اسبوع ممكن هالحركه تقعد معك بالثلاجه مده تتعدى 8 شهور وتمتعي بالطعم الرائع
اما الحركه الثانيه اذا كنتي تبغين خلال يوم يكون جاهز صفي ورق العنب مع فصوص ثوم واخلطي بقدر الخلطه التاليه( مويه ونفس المقدار زيت زيتون وهذا هو سر الطعم الرائع يعني لايكون الماء هو الاكثر لازم يكون الزيت زيتون هو الاكبر بالكميه وليمون على حسب رغبتك ووماجي وبهارات) وصبي الخلطه على ورق العنب بحيث تصل الى نصف القدر يعني نصف ورق العنب مغطى بالخلطه والباقي مايتغطى وبعدين جيبي صحن يضغط على ورق العنب وحطي ثقل مثل النجر او اي ثقل وخليه على نار هاديه مده ساعتين راح تلاحضين المويه تطلع فوق الصحن الي ضغطتيه
عاد انا احب ورق العنب بالصلصه اذا تحبين صفي طماط فوق ورق العنب المحشي بعد ماتصبين الخلطه واخلطي ملعقه صلصه حمراء مع الخلطه
وعلشان مايسود جيبي الخلطه بعد ماتستوي وتكونين صفيتي ورق العنب بسرويس صبي على ورق العنب الخلطه بالملعقه وحده وحده او برشاش حق الزيت زي رشاش الكوي علشان الزيت راح يحافظ على لونه
انا جربت ورق عنب ميك اب ولا اسود ابدا ماشاء الله لايفوتك

اللهم لك الحمدكما ينبغي لعظيم وجهك وجلال سلطانك
اللهم اشفي ابنتي ياكريم
ابد عشان ما يسود بعد ما يستوى صبى عليه زيت زيتون وهو فى القدر وغطي عليه وبعد نصف ساعه يكون اتشرب الزيت وماعاد يسود وسلامتك
شكرا للجميع مع خالص احتراماتي
احب اقول لكم النتيجة جدا رائعة وظني بمحله وتخمينتي صائبة ولله الحمد
وطريقتي سهللللللللللللل للللللة بالمره وتفزع وتجمل ولاحوسه ولاخرابيط وطعمه طالع مرة لذيذيعني عموما المذاق بنفس الوحدة بالطبخ
طريقتي:
طبخت رز +ملح+ماجي
بعدين حطيت شبت+كزبرة+بقدونس +نعناع+جزرمبشور+ صيرليمونة
لفيت الورق ورصيته في برطمان وحطيت عليه خليط من ربع كاس ليمون+ربع كاس خل+ربع كاس ماء+ملعقه ملح
وبين ورقات العنب قطع ليمون وثوم
ويرص جيدا ثم صبي عليه الخليط وعلى وجه الفتحة زيت زيتون الى الاعلى وثم ضعي كيس التغليف مع محاولة اخراج الهواء واقفلي
البرطمان وخليه يومين فقط وجربي وادعي لي بالتوفيق بالدارين وان الله يسخر لي زوجي وعيالي وحسن الخاتمة تراها وداعتكم ماتحرموني من دعواتكم
صدقوني كل تجاربكم جربتها ولونه صاير اخضر ويتقطع بالفم بسرعة
تقدرين تخلينه سبايسي وتحطين الفلفل مع المخلل وعلى فكرة الزيت على انه شوي الا انه يغطي كل الورق عند اخراجه
يعني تفنني
وقولي وداعا للطبخ والنجر والساعتين ويمكن يحترق ويمكن مايمدي
انا بالنسبة لي مبسسسسسسسسسسسسس سوطة على النتايج

الساعة الآن 12:37 .