موفقهـ ـ ـ

الحق يابومتعب حذفوا صورتك يقولون مخالف

[/u] [/color][/size]
اقتباس مشاركة  (فيدرالية)
بالوفيق

حطي آخر سعر تقبلين فية كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يوفقك بس للحين مافي بالى سعر معين لاني حطيته باكثر من منتدى وبشوف السومات

اقتباس مشاركة  (( زينة ))
موفقة ببيعتة
الله يوفقك

اقتباس مشاركة  (baby hard)
مووووفقهـ ..
الله يوفقك

اقتباس مشاركة  (المدلعه رباب)
موفقه والله مستغربه كل البيع سونى ليششششششش
شفتي خخخ شكلها عين بهالسوني الله يوفقك اختي

اقتباس مشاركة  (مليكة القلم)
هلا الغاليه
بالتوفيق اختي
بس غريبه يا الطيبه تقولين انه ما يتحمل تحميل وهارد وورك
بالعكس الجهاز من خبرة وحتى سالت زوجي لانه خبير بهالامور قال الجهاز مواصفاته عاليه ويتحمل تحميل وبرامج
والحقيقة استخدمته شخصيا عند اختي روعه بمعنى الكلمه وسريع بالتصفح وبالاستخدام وازراره عجيبه وحلوه
لوحة المفاتيح الكيبورد من افضل اللوحات يعني الجهاز روعه بالفعل (ان كان فعلا نفس اللي كانوا يسوو له دعاية بالتلفزيون)
خساره والله انك بتبيعيه

بس يمكن لانك مثل ما قلتي عندك اجهزة ثانيه فما حسيتي انك بحاجته ويمكن انك على قولتك تضربي الكيبورد مو تكبسي ههههه عاد على كذا اي جهاز بيدك بتنتهي حياته مسكين

والله يوفقك ببيعته بس الجهاز فعلا رووووووعه بالمواصفات وبكل شيء فيه

هلا حبيبتي

صادقه الجهاز روعه ومواصفاته عاليه بس يبي له اهتمام لانه حساس وحتى الكيبورد رهيب مره
انا جايزلي اكثر شى فيه كيبوره ولونه خيال من روعته رحت عالم سونى اكثر من فرع وقالوا مخلص
عطينا رقمك واذا جاء كلمناك لانه مطلوب

بس انااقصد ان انا ماينفع لي كذا لاني جربت سوني قبل كذا وانا من النوع الي جهازي اسبوع اسبوعين

شغال 24 ساعه بدون مااكون عنده تحميل وتورنت وكذا غير الدوام شيل وحط فيه ماراح يتحمل

فماودي فوق خسارتي فيه احوسه وانطله بعد كم شهر مثل مانطلت غيره خاصه ان سوني بيعته تجيب فيه مو مثل الاجهزه الثانيه يطيح نص قيمه الجهاز

الله يوفقك صراحه ردك شهاده لجهازي خخخخخخ ماكان ودي امدح فيه زياده اخاف يقولون عشان تبيعه وبس
الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته
الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته
الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته
الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه

من قالها مره
سخر الله له 70 ألف من الملائكه يستغفرون له الى يوم القيامه
اهلا اختي .. جهازك بالضبط زي جهازي .. رووووووعة شكل ومواصفات ولون .. الله يوفقك في بيعته
موفقهـ يالغلا..
\
معـ التحيهـ,,
/
لمشاهدة كل بضاعتي ادخلي على حسابي بالانستجرامdl3.shop
موفقه يارب

الساعة الآن 07:23 .