الباقي اذا فيه باقي اتصدق فيه على العمال
الحمد لله مايتقبي شي الا نلاقي له احد ياكله

والمهم المقادير وقت الطبخ ماتكون كثيررره
05-08-1429 هـ, 01:02 صباحاً

جزكم الله خيرا
والله يعيننى على فعل الخير
ولاتنسون رمضان جاي وبقاي الاطعمة تكثر

05-08-1429 هـ, 03:12 صباحاً

الحمد لله انا احاول قد ما اقدررر ما ارمي ودايم اسوي اللي يكفينا واذا بقي شوي ناكله تالي الليل بالنسبه للخبز اجمعه وحتى الفواكه والخضار احطها بكيس وانزلها لجيرانا لان عندهم غنم
05-08-1429 هـ, 03:21 صباحاً

حنا مانرمي ابددددددددددد عند اهلي بالحوش بساس (قطاوة) وكل شي نحطه لهم حتى البيض وياكلون ماشاءالله
والرز للطيور
والخبز نفس الشي امي تجمعه مستحيل ترميه لو فتة خبزة و يا ان احد عنده غنم ياخذه يا اننا نرميه ببر

بالنسبة لي انا ولاني بغربه ماقدر احط للطيور كل شي لانه يحوسون الدنيا برا والحديقة مشتركة مثل الممر...اول يوم كان عندي حوش مستقل كنت احط لهم كل فته في علبة مخصصه وماشاءالله مايبقى شي

الحين قررت اجمع الخبز وكل فتره نروح لبحيرات فيها بط وطيور وناكلهم وناسه ونفس الوقت تكريم للنعمه من الزباله
واالاشياء الثانيه اذا زادت وطولت بالثلاجة ارميها والله ولا عادة اسوي قدنا بالضبط ولو قللت بعد افضل

عموما..سمعت ابن عثيمين مره لما سألوه عن الاكل الزايد.....قال وش يسوي الواحد يعني ياكل فوق طاقته..ارموووووه
05-08-1429 هـ, 05:13 صباحاً

مشكورين خواتي كلكم
واحب اشكر اختي هدؤ الليل على ذكر اشياء من واقع تجربتها وممكن تفيدنا كلنا

ويا اخت بسمة احلامي مايضر لو جمعتي الاكل بالفريزر اذا طلعتي خليه بيدك واذا شفتي اي مكان فاضي او معرض للشمس فكي الكيس وخليه تاكله الطيور والحيوانات ويجف وما يسبب ريحه خايسه لانه بيتعرض للشمس
حبيبتي انتبهي المساله خطيره
06-08-1429 هـ, 05:37 مساءً

الساعة الآن 01:31 .