Fantasy Girl
Fantasy Girl
معاكم باذن الله الوزن 82 الطول 160 أمنيتي يجي العيد وأنا ناقصه من 10 الى 15 كيلو راح ابدأ بريجيم قاسي حبتين كله سوائل لأني خالعه ضروسي وماني قادره آكل شي واحاول أمشي على السير مبدأيا من ثلث لنصف ساعة مع الزيادة قدر الأمكان وان شاء الله راح ابدأ بكرة ويارب نكون مثل الأخوات ونحمس بعض وننفع بعض ونساعد بعض وندعي لبعض ويجي العيد واحنا فرحانين ويكون أحلى عيد ونلبس مقاس جديد
معاكم باذن الله الوزن 82 الطول 160 أمنيتي يجي العيد وأنا ناقصه من 10 الى 15 كيلو...
هلا وغلا منووووووووره ... يلا بنااات حماس اكثرر

وزنك مثلي ياعسل 82,5 ... حتى انا مناي اصير غير بالعيد

الله يعيننا يارب .. انا هالايام كلو تخفيف الحمد لله بس السبت راح ابدأ رجيم الكربوهيدرات

لان فيه اغراض ناقصتني بكرة بروح اجيبها .. والسير برضوا راح امشي عليه ان شاء الله بعد اسبوعين من الرجيم

ان شاء الله بنكون مثل الاخوات واكثر
:26:
دعوه شخصيه
دعوه شخصيه
وانا معكم
وزني 89
وان شاء الله معاكم نظامي راح يعتمد على التخفيف وتغيير اسلوب الاكل والمشي مع زيت الزنجبيل

لاني توني طالعه من النفاس
Fantasy Girl
Fantasy Girl
وانا معكم وزني 89 وان شاء الله معاكم نظامي راح يعتمد على التخفيف وتغيير اسلوب الاكل والمشي مع زيت الزنجبيل لاني توني طالعه من النفاس
وانا معكم وزني 89 وان شاء الله معاكم نظامي راح يعتمد على التخفيف وتغيير اسلوب الاكل والمشي مع...
اهلين .. حياك منوره خيتووو ...

حلوو .. قو هيد بناااات .. بجد نبي تغيير لحياتنا ..

حلوو المشي مع زيت الزنجبيل ينحت الجسم
ياحياه الشقا
ياحياه الشقا
ياشيخه الله يرضىى علييييييك فرحني موضوعك

انا زيك من فتره ابغى اسوي ومو قادره !

مرات اقول اذا جات العطله لانه بالجامعه ماقدر اتبع نظام وهذي جت العطله ولا سويت اي شي

مع انؤ لا طلعات اطلعها ولا عزايم اروحلها < من الطفش جالسه اكل

فرحني موضوعك حيــــل / وزني الان 78 ~ يعني هه حولكم .. لكن داخله معكم باذن الله ابي اصير عصلا بالعيد باذن الله :angry2:

ومن جهتي حعمل رجيم سكارس ديل مره ينفعلي ../

ومع الحاجات الي قلتيها فوق .. مره حلؤه بحياتي ماعملتها وحعملها باذن الله مع الدايت ؟

لاكن شتقصدين بتمارين الاروبيك ؟

يعطيك العافيه ياقلبي .. ولله يخفف عنــآ اجمعين ..؟
Fantasy Girl
Fantasy Girl
ياشيخه الله يرضىى علييييييك فرحني موضوعك انا زيك من فتره ابغى اسوي ومو قادره ! مرات اقول اذا جات العطله لانه بالجامعه ماقدر اتبع نظام وهذي جت العطله ولا سويت اي شي مع انؤ لا طلعات اطلعها ولا عزايم اروحلها &lt; من الطفش جالسه اكل فرحني موضوعك حيــــل / وزني الان 78 ~ يعني هه حولكم .. لكن داخله معكم باذن الله ابي اصير عصلا بالعيد باذن الله :angry2: ومن جهتي حعمل رجيم سكارس ديل مره ينفعلي ../ ومع الحاجات الي قلتيها فوق .. مره حلؤه بحياتي ماعملتها وحعملها باذن الله مع الدايت ؟ لاكن شتقصدين بتمارين الاروبيك ؟ يعطيك العافيه ياقلبي .. ولله يخفف عنــآ اجمعين ..؟
ياشيخه الله يرضىى علييييييك فرحني موضوعك انا زيك من فتره ابغى اسوي ومو قادره ! مرات اقول...
اااامين ياارب ,, تسلمي ياعسل يعافيك ربي ...

اووكي حلوو رجيمك انا فكرت فيه .. بس بسألك جربتيه قبل ...؟؟

بالنسبه للأيروبيك اللي هي تمارين انتي تسوينها بنفسك او بالنادي مع المدربة هاذي اللي اقصدها ..

اللي هي تشمل تمارين البطن والأرداف واليدين وكذا

:26: