حلوومه وبس

حلوومه وبس @hloomh_obs

محررة ماسية

خلونا نتشاور في اسباب فشل ونجاج اطفال الانابيب

تأخر الحمل

مررررررررررررراحب كيفكم بنات
اليوم حابه كلنا نتشارك ونكتب عن تجاربنا في اطفال الانابيب والحقن المجهري وايش اسباب الفشل والنجاح
انا عن نفسي سويتها مرتين وفشلت والحمدلله بس نفسي اعرف السبب اوكل ماسألت الدكاتره عن السبب دايما يتهربون والا يقولون ان نسبة نجاحها من البدايه دايم نقول انها ماهي مضمونه 100% طيب اذا احنا نتبع كل التعليمات من الراحه والادويه ومواعيد المستشفى واذا كان كل شي تمام من حجم البويضه والانقسامات وجودة السائل المنوي اكيد يكون في اسباب اخرى طبعا كل شي بيد الله سبحانه( واذا قال كن فيكون) بس اكيد في اخطاء طبيه خلونا نتشاور في الموضوع هذا.
انا في المرتين اللي سويتها بعد الترجيع كانت الممرضه تخليني يمكن 5دقايق وتقولي قومي بسرعه مع ان المفروض الراحه لأن وحده قالت لي ان الدكتور الصفيان قالها اقل شي نص ساعه الى ساعه ترتاحين وحاجه ثانيه اني كنت اخذ الابر مثلا لمدة اسبوع ومافي مراجعه خلال الاسبوع طيب اذا حصل تضخم في المبايض خلال الاسبوع ايش الحل مو المفروض يكون هناك متابعه يوميه او على الاقل كل ثلاث ايام.
اتمنى كل وحده تكتب تجربتها باختصار وماهي اسباب الفشل والنجاح.
الله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه ولايحرمنا ويفرح قلوبنا اميـــــــــــن
90
74K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريح البيلسان*
ريح البيلسان*
مشكوره على الموضوع وأنا عملتها مرتين ولم تنجح مع إن الأجنه من الدرجه الأولى وكنت أنا والدكتوره متوقعين الحمل
اللي معي حملو وأنا لاء الحمد لله وهذا يدل على ان المختبر مافيه عيب بس الله ما أراد
زهـــ الربيع ـــور
انا لسه مااعملتها
واحس البحث في هالشي متعب لانه كل شي مقدر ومكتوب
الواحد يتوكل على ربنا وخلاص
والله يرزقكم يارب بالذريه الصالحه وماتحتاجون هالاشياء يارب
ranodah
ranodah
اعتقد الأكل له دور ليه

لأني صرت ابحث في هذا الموضوع كثير

ولقيت انه بعض المأكولات ضارة مثل

البقدونس-الخس الاناناس-المنبهات كالشاي والقهوة-الغازيات-الاعشاب(يانسون-شمر- كراوية--------

الشوكولاتة

اما المفيدة فالاكثار من اكل الخيار والسفرجل وشرب النشا مع الماء مفيد ايضا

اما من الناحية الطبية فالمرأة الا عندها انسداد بالانابيب فالافضل تستأصلها لان مع العلاج تتعبى الانابيب سائل

ثم يصب السائل في الرحم فتفشل
حلوومه وبس
حلوومه وبس
مشكوووووورين على المشاركه بس وين باقي البنات وين تجاربكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إحساس التجربه
أنا سويتها ثلاث مرات وكلها فشلت والحمدلله على كل حال000مع إن الاجنه ممتازه وإلتزمت الراحة التامة بس الله ماكتب إني أحمل 000ولا قالوا لي وش سبب فشلها000
وبعدها يمكن بسنة ونص أو سنتين حملت طبيعي بدون أي علاج بس أجهضت وتكرر الإجهاض ثلاث مرات والحمل الرابع تم بحمدالله وطبعاً من اول ماعرفت إني حامل رقية نفسي عند شيخ والحمدلله جبت ولد بعد إنتظااااار سنوااااااااااااات طويييييييييييييييييله 000 ورجعت للإجهاضات مره ثانية والحمدلله على كل شيء000