لو كنتي في الرياض ..
هذا رقم محل يبيع قهوه بيتي..

جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان بجد جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

4312666
والله من جربناها .. والعيله كلها ما تطلب الا ب5 او 6 كيلو ويوصلها لنا للبيت <- لان الكميه كبيره

جربيها وان شاء الله بتدعين لي
05-08-1429 هـ, 03:26 مساءً

ياحبيبتي انا واعوذ بالله من كلمة انا طريقتي بالقهوة هي كالتالي ههههههههههه
ضعي قهوه على حسب الكمية الي تبين وضيفي لها ربع او نص ملعقة صغيرة قرنفل ( مسمار )
واذا عندك زعفران حطي وضعي الخلطه الايرانيه رهيبه مره تنباع بالسوق ب10 ريال وشوي حليب سايل وخليها تغلي واذا قربت تخلص ضعي عليها هي وخليها تغلي شوي وبعدين ضعيها في الترمس وبالعافيه على كبدك ههههههههههههه
05-08-1429 هـ, 03:39 مساءً

شوفي يالغاليه انا طريقتي بالقهوه احط البن وملعقتين صغارهيل وشوي زعفران وتقريباً 5 أعواد مسمار واصب عليهم الماء المغلي

واتركهم على نار هاديه جداً لمدة ربع ساعه تقريباً لين تحسي ان البيت ريحته قهوه لأن القهوه كيف ولازم تاخذ فتره وهي تطبخ بعدين

طفي النار واتركيها تركد شوي بعد كذا زليها في الترمس والله تطلع تجنن وإذا عندك خلطة القهوه تسوين نفس اللي قلتلك بس قبل ما

تزلين القهوه تحطين في الترمس مقدار نصف ملعقه صغيره والله انا قهوتي كلن يكيف عليها اهلي واهل زوجي وبالتوفيق يالغاليه
05-08-1429 هـ, 03:48 مساءً

ليش تقولين سخيف بالعكس المفروض الكل يتعلم طريقة القهوه

اما بالنسبه الى تفضلي الطريقه:

3ملاعق قهوه (يستحسن ان نوع القهوه بري او هرري عشان تضبط)

نص ملعقه صغيره عو يدي(قرنفل)

وملعقه صغيره زنجبيل ناشف مطحون زين

وربع ملعقه صغيره نخوه (نانخه)

واضيفي عليها مقدار اربع اكواب مويه واتركيها تغلي عشر دقائق

بعدين طفي عليها النار واتركيها تركد دقيقتين

وبعدين صبيها في الدله وحطي عليها ملعقه صغيره هيل وشوي زعفران واتركيها تغش ثواني

وبعدين تكون جاهزه وبالهنا والشفا

لا تنسين تعزميني مع صينيه كنافه <<<<<<<<<
05-08-1429 هـ, 03:52 مساءً

أمووووووووووووووووووت بشي أسمه قههوة
أبجمع ردود البنات وأسوي ملف لطرق تصليح القهوة العربيه
وإن شاء الله بجرب كل الطرق