لو كنتي في الرياض ..
هذا رقم محل يبيع قهوه بيتي..

جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان بجد جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

4312666
والله من جربناها .. والعيله كلها ما تطلب الا ب5 او 6 كيلو ويوصلها لنا للبيت <- لان الكميه كبيره

جربيها وان شاء الله بتدعين لي
the average girl would rather have beauty than brains because she knows the average man can see much better than he can think
ياحبيبتي انا واعوذ بالله من كلمة انا طريقتي بالقهوة هي كالتالي ههههههههههه
ضعي قهوه على حسب الكمية الي تبين وضيفي لها ربع او نص ملعقة صغيرة قرنفل ( مسمار )
واذا عندك زعفران حطي وضعي الخلطه الايرانيه رهيبه مره تنباع بالسوق ب10 ريال وشوي حليب سايل وخليها تغلي واذا قربت تخلص ضعي عليها هي وخليها تغلي شوي وبعدين ضعيها في الترمس وبالعافيه على كبدك ههههههههههههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لاحول ولاقوه إلا بالله العلي العظيم
استغفر الله العظيم واتوب إليه
http://www.mhct.net

قرآن يتلى 24ساعة بمجرد فتح السايت ويغلق بغلقه
شوفي يالغاليه انا طريقتي بالقهوه احط البن وملعقتين صغارهيل وشوي زعفران وتقريباً 5 أعواد مسمار واصب عليهم الماء المغلي

واتركهم على نار هاديه جداً لمدة ربع ساعه تقريباً لين تحسي ان البيت ريحته قهوه لأن القهوه كيف ولازم تاخذ فتره وهي تطبخ بعدين

طفي النار واتركيها تركد شوي بعد كذا زليها في الترمس والله تطلع تجنن وإذا عندك خلطة القهوه تسوين نفس اللي قلتلك بس قبل ما

تزلين القهوه تحطين في الترمس مقدار نصف ملعقه صغيره والله انا قهوتي كلن يكيف عليها اهلي واهل زوجي وبالتوفيق يالغاليه
ليش تقولين سخيف بالعكس المفروض الكل يتعلم طريقة القهوه

اما بالنسبه الى تفضلي الطريقه:

3ملاعق قهوه (يستحسن ان نوع القهوه بري او هرري عشان تضبط)

نص ملعقه صغيره عو يدي(قرنفل)

وملعقه صغيره زنجبيل ناشف مطحون زين

وربع ملعقه صغيره نخوه (نانخه)

واضيفي عليها مقدار اربع اكواب مويه واتركيها تغلي عشر دقائق

بعدين طفي عليها النار واتركيها تركد دقيقتين

وبعدين صبيها في الدله وحطي عليها ملعقه صغيره هيل وشوي زعفران واتركيها تغش ثواني

وبعدين تكون جاهزه وبالهنا والشفا

لا تنسين تعزميني مع صينيه كنافه <<<<<<<<<
اللهم إني استودعك مافي بطني فأحفضه واجعله كامل الخلق والخلقه من غير زياده أو نقصان وأكفه جميع الأمراض وهون علي حمله ويسر ولادته انك سميع مجيب
أمووووووووووووووووووت بشي أسمه قههوة
أبجمع ردود البنات وأسوي ملف لطرق تصليح القهوة العربيه
وإن شاء الله بجرب كل الطرق
موضوعك ماهو سخيف بالعكس جدا مفيدة

الساعة الآن 12:18 .