هلا توتة اقصد بتخوف انها ماتحسين بالامان اهلها عرابجة اوروبا حركاتهم تخوف مادرى هذا رائ اتصدقين كنا مانطلع اذا غابت الشمس نقعد في الاوتيل بس حدها 3ايام لانها مملة مومريحة وفي روما فية الشارع الي علية السفارة الامريكية وماريوت فية مطاعم وقهاوي حلوة حتى ماك دونلدز فية قهوة حلوة تصلح فطور بس تراى المعيشة فيها غالية شو احس انها اغلي من باريس بس المقضا اذاناوية تشرين ارخص منعندنا انا مره كنت شارية بدلة 3قطع فخمةسعرها1600 لقيتها عند السواني بعد كم شهرقطعتين بسسعرها2800 تصوري
الشكر الجزيل لك haifa تعبتك معاي واذا عندك معلومات اكثر لا تبخلين علي الله يعافيك...
العزيزة ام علاوي قولي عن الاماكن الحلوه في فينيسيا الله جزاك خير..
غزال الحبارى في انتظارك .......وينك طولتي علينا.
البقيه وبنكم ياللي عايشين هناك واللي يعرفون لاتقصرون علي الله يوفقكم ويجعله في ميزان اعمالكم..

وينكم يا اخواتي العزيزات ......
....................................انا في انتظار كم........................................................

هلا حبوبة..والله في فينيسيا رحنا جزيرة مورانو اللي يصنعون فيها الكرستال والزجاج الايطالي..وفينيسيا فيها محلات حلوة وايد بس غالية وايد لان كلها ايطاليه..والتمشي فيها حلو لان في ساحة فيها كنيسة وحمام ياكلونهم الناس وقهاوي حلوة..وعندك بعد ممكن تركبين المراكب هناك ويدورون فيكم حول الجزر
جزاك الله الف الف الف خير ام علاوي ...............
وينك غزال الحبارى مارديتي.........

الساعة الآن 12:00 .