اقتباس مشاركة  (طموحه جدا)
بغيت اسألك عزيزتي كيف البنقالية مع الاطفال؟؟
تعاملها ممتازوأخلاقها مره كويسة بس ماأنصحك فيها انا وخواتي قدمنا من نفس المكتب بس خواتي يشكون منهم من سوء المعاملة أخلاقهم زفت مره
وكم تكلف استقدام وكم راتبها؟؟ومن اي مكتب جبتيها؟؟وكم المدة من لما قدمتي لحد ماوصلت ؟؟
ودي بوحدة تجي بسرعه قبل العيد
تكلفتها6500 وراتبها 400 والمكتب المباشر اللي في العليا
المدة ما أذكر بس أظن 40 يوم أو شهرين

وهل هي نظيفة في شغل البيت ؟؟وطيبة مع الاطفال؟؟
بالنسبة للبنقالية اللي عندي طيبة وتحب الأطفال ووسيعة صدر عكس اللي عند خواتي قولوا ماشاء الله لا تصكونها عين أمزح

الله يسعدك ردي على اسئلتي معليش بثقل عليك ياعسل
شرفتي ولا كلفتي أي اسئله أحاضره يا الحلوه
09-08-1429 هـ, 02:29 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي ممكن اعرف اذا هم موافقين يشتغلون بمدينة ثانيه؟؟انا بالشمال والوالدة شغالتها وسواقها سافروا وضايق خلقي علشانها..
واحنا صراحة ماقد جربنا شغالة وسواق ازواج يعني اخاف يأذون الوالدة ..لكن اعجبني كلامك عن الشغالة وهذا اللي الوالدة محتاجته فعلا ..ليتك تردين لي باقرب وقت الله يجزاكي خير
وانا ان شاء الله واثقة بكلامك
09-08-1429 هـ, 06:03 صباحاً

اقتباس مشاركة  (مشعل خير)
عزيزتي انا ممكن آخذهم بس ياليت تساليهم من فين هم اقصد بلدهم ؟ وهل السعر فيه تفاوض انا من جدة
بسألهم وأرد لك خبر بإذن الله
09-08-1429 هـ, 06:07 صباحاً

اقتباس مشاركة  (smws)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي ممكن اعرف اذا هم موافقين يشتغلون بمدينة ثانيه؟؟انا بالشمال والوالدة شغالتها وسواقها سافروا وضايق خلقي علشانها..
واحنا صراحة ماقد جربنا شغالة وسواق ازواج يعني اخاف يأذون الوالدة ..لكن اعجبني كلامك عن الشغالة وهذا اللي الوالدة محتاجته فعلا ..ليتك تردين لي باقرب وقت الله يجزاكي خير
وانا ان شاء الله واثقة بكلامك
عزيزتي بيشتغلون في أي منطقه وبالنسبة على الخوف منهم لاتخافين هي مريحه ومواظبه على صلاتها
والسواق بشوش لأبعد حد ويحب الشغل حتى شارعنا نظفة من الفراغ كنا برى انا وزوجي رجعنا قال زوجي غريبة البلدية منظفة الشارع
طلع هو اللي منظفة
09-08-1429 هـ, 06:14 صباحاً

عزيزتي ممكن نتواصل على الخاص او جوال تتصل عليكم الوالدة ياليت تردين لي (تحمست )
09-08-1429 هـ, 06:30 صباحاً

الساعة الآن 10:42 .