manoo..

manoo.. @manoo_1

محررة فضية

الاخصائيه هنادي أو أي وحده تساعدني بنجلط

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم اخواتي ابغى احد يفهمني لان بنجلط

شهر كامل امشي ساعه اول ماأصحى من النوم والله احيانا اصير متكسره بس اغصب نفسي وامشي ولاأكل الابعد المشي بساعه وقللت أكلي وامتنعت عن الحلا واتعشى قبل انام باربع ساعات وخفيف بعد

اقولكم كم نحفت

ولاكيييييييلو بغيت انجلط كل هالتعب واخر شي ولا حتى نص كليو
والله ودي انحف بس لو تقولون امشي مره ثانيه مستحييييييل لان مافيه شي شجعني وانتو تعرفون الملل اللي يمشون عالسير وعلى كذا جاهدت بس علشان انحف واخر شي ولانص كيلو

اي وحده تعرف السبب لاتبخل وتساعدني والله تعبت خلال هالشهر ومافيه فايده
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلى جووري
أحلى جووري
غلط كولي شي بسيط بعدين امشي لان المشي يزيل الدهون وانتي تمشين وبطنك فاضي قوليلي وشو اللي راح ينذاب وكل اصحاب الرجيم يشربون صباحا كاس حليب وبيضه مسلوقه او كاس شاهي احضر صيني مع قطعة توست فيها شريحة جبن وامشي بامتداد
مستقيم وتشوفين
قصر من سكر
قصر من سكر
أنا من كم سنة كان وزني 98 دخلت نادي... ألعب أجهزة وساعة آيروبكس.. وبعد المغرب أمشي ساعة ...
لكن ما نزلت إلا كيلو واحد في شهر وصابتني نفس حالتج.. لكن المدربة طمنتني ..
تقول في البداية الجسم يعيد ترتيب الدهون فيه ويشد..يعني كبداية تبان النتيجة في المقاسات بس..
وبعدين ينزل الوزن بشرط الإستمرار بالرياضة ..
وفعلا قمت أرفس كيلو ورا كيلو لين ما وصلت 68 ..
بس قولوا ما شاء الله لأني تعبت عليهم وايد..
بس مع الحمل والولادة رد وزني للسبعينات ..

الموضوع يباله صبر والله يكون بعوننا..
عجيبه2005
عجيبه2005
والله اختى سمعت انو الفطور يساعدك على تنزيل الدهون والماء كمان يغسل الجسم من الدهون واالسموم
احنا عنا مثل اتغدى وتمدى وتعشى وتمشى
على اساس وجبة العشاء هى الاساس ولازم تحريقيها بالمشى
والظاهر انو شوية الحلويات اللى بتاكليها قد تخطت مقدار السعرات اللازم لكى فى اليوم
انا مثلا وزنى 85 احتاج الى 1680 سعرة عشان انزل وزنى لازم اكل بس 800 سعرة يوميا
وهاى 800 سعرة فيها كل ما تشتهى من اكل بس بمقدار اقل مما تعودت عليه طولت فى الكلام بس ان شاءالله اكون افدتك
manoo..
manoo..
غلط كولي شي بسيط بعدين امشي لان المشي يزيل الدهون وانتي تمشين وبطنك فاضي قوليلي وشو اللي راح ينذاب وكل اصحاب الرجيم يشربون صباحا كاس حليب وبيضه مسلوقه او كاس شاهي احضر صيني مع قطعة توست فيها شريحة جبن وامشي بامتداد مستقيم وتشوفين
غلط كولي شي بسيط بعدين امشي لان المشي يزيل الدهون وانتي تمشين وبطنك فاضي قوليلي وشو اللي راح...
انا معك لازم افطر بس بعد الرياضه لان سمعت الاخصائيين يقولون الافضل عمل الرياضه على معده خاليه

ألحين ماأدري والله بلشت
¨°o.O (شهـد) O.o°¨
up