اقتباس مشاركة  (جوري الأمورة)
حتى أنا متابعة القناة ولا جاء على بالي الأشياء هذي لأني أتفرج ماأتذوق
بس ياأختي المفروض مايكون بس هذا المانع انك ماتقدرين تشتريهم
المفروض نقول أنا حتى لو كنت في بلادهم ماراح أستخدمهم لاقتناعي بإنهم حراام
تحياتي
اهلا بيك اختي ان كتبت اني مسلمة وعارفة انها حرام
كتبت اني اذا فرضنا حبيت اشتريهم لانه في الموضوع الي بتحذر الاخت من القناة وكل الاخوات الي موافقينها بيردوا كانه الكحول ولحم الخنزير شي موجود عندنا ومن يوم مانلاقي وصفة حنروح نشتريه فانا باسايرهم على فهمهم من فين نشتري اذا على قولهم اتاثرنا بيهم وانه غزو ديني
اقتباس مشاركة  (r=k)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر مقدما من صاحبة موضوع احذروا قناة فتافيت
انا متابعة لهذه القناة من يوم افتتاحها لليوم ولن اغير هذا الشي على اي اساس احذرها لانها تستخدم الكحول ولحم الخنزير وانا مسلمة واعرف انها حرام ولو افترضنا اني حبيت استخدمهم من فين اجيبهم وانا في المملكة يعني مني عايشة في الخارج والبرامج الجميلة الكثيرة الي بالطبخ العربي مثل طاجين المغربي برياني الهندي وسمر بالخليجي وصحبة طيبة وغيرها كل دي البرامج مافيها كحول
ولو تابعتوا القناة راح تتعلموا طرق سهلة وبسيطة ومستحيل تعرفوها من احد واشياءصحية مثلا انا كنت اقلي البطاطس وعيش الفتوش سرت احطهم في الفرن بدون زيت الا ملعقة زيت زيتون وزعتر ناشف وغيرها من الطرق العملية والصحية فياريت نبطل ناخد الجانب السئ في كل شي من الغرب ونسيب الايجابي لانه هذا سبب تاخرنا عن العالم
احسنتي وكلامك صحيح وبردتي على قلبي الله يسلم قلبك
انا والله ماعرف القناة بس
اختي ياليت تحطين وصفة البطاطس بالفرن
انتظرك

شكرا مقدما

كن سعيدا كلما كثر حسادك**فهم الشهادة لك بنجاحك
طيب نبي تردد القناة

والاخوات اللي تفضلوا بوضع الترددات تراها مو صحيحة
مرحبا
ناخذ المناسب بس وانا اتابع حورية المطبخ لأنها اكلها يحنن وسهله
^-*مرحـــــــــــ

الساعة الآن 02:36 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏