اليمامه@

اليمامه@ @alymamh_6

عضوة فعالة

ارخي اذا شد وشدي اذا ارخى

الأسرة والمجتمع

استطاع معاوية بن أبي سفيان أن يقود سفينة الأمة إلى بر الأمان بشعرته التي قال فيها:
بيني وبين الناس شعرة لاتنقطع؛
إذا شدوا أرخيت، وإذا أرخوا شددت.

فهل تستطيع أيها الزوج الحبيب أن تقود أسرتك بنجاح بمثل هذه الشعرة!!

ليس المهم أن نبدأ بالمحبة بداية الزواج

ولكن أن نستمر عليها...
بين الطرفين الزوج والزوجه

ياليت نتساعد في كيف نستفيد من شعرة معاويه في معاملاتنا الزوجيه
من مواقف مرة علينا
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمي ولادمعة أمي
جميل ما قرات هنا

اختكم في الله
دمي ولا دمعة أمي
توتيه20011
توتيه20011
والله ياقلبي أنا مريت بموقف وأنا توني عروس باقي ماكملت سنه

وأتفاجئ إن زوجي بدون سابق إنذار وبدون مايأخذ رأيي إنه يبي يسافر بروحه مع أخوياه لمدة معين ومضبط كل أموره وحجوزاته ومايبقى إلا أنه يطلع الطيارة تخيلي موقفي وقتها....

والله اني بغيت أخلع توني عروس وأول صيف يمر علينا كل إللي أسألهم يقولون لي أمنعيه ضاربيه لا تسمحين بيتعود وبتندمين
وروحي بت هلك وربيه
الله ألهمني صبر وركادة مدري شلون جاتني هو كان مررررررررررره شاااااااااااااااااااااد ومسوي معصب عشان لا أناقشه وإن حنا الحريم دايم تفكيرنا غلط ويروح بالنا بعيد وأنا مافتحت فمي بكل هدوء سايرته لآخر لحظه لا قبول ولا إيجاب وجهزت أغراضه مثل أي وحده راضيه وأنا بنفجر حرررره وحطيت له رساله تبكي الحجر بالشنطه كلها حب ولهفة وتشويق تدرين حركاتنا إذا أتعذبنا
وأهله زعلوا منه وأنا وقفت بصفه ودافعت عنه

ليييييييييين طااااااااااااار صاحبنا من هنا تطمنت إنه وصل بمكاله ماخليتها تتجاوز الثواني

وأقفل جواااالي طول فترة سفره وأنا محروقه وهو جننته صار يدق على أهلي وعلى أهله ومافي أمل إني أكلمه مره نايمه ومره طلعت ومره تتحمم

صار كل سفرته وهو همه ليش فجأة قلبت ووين رحت

أرسلت مسج له ليلة عودته إنه يوصل بالسلامه يدق بعدها ورديت بكل رسميه

والله يوم وصل لو تشوفون لهفته يقول ما أتوقع إن ردة فعلي بتكون بذا العقل وحلف تووووووووووبه ماعاد يكررها الا رجله على رجلي

فتخيلي لو أني شديت وقت ماهو شاد كان دخلت بمشاكل عند الله خبرها وتدخل الأهالي يزيد الطينه بله

أنا شديت وزعلت بس وقت ماهو كان مهيص وبطريقه حسسته شلون ضايقني

والحمد لله عدت ...

آسفه على الإطاله
امواج المحبه
امواج المحبه
والله ياقلبي أنا مريت بموقف وأنا توني عروس باقي ماكملت سنه وأتفاجئ إن زوجي بدون سابق إنذار وبدون مايأخذ رأيي إنه يبي يسافر بروحه مع أخوياه لمدة معين ومضبط كل أموره وحجوزاته ومايبقى إلا أنه يطلع الطيارة تخيلي موقفي وقتها.... والله اني بغيت أخلع توني عروس وأول صيف يمر علينا كل إللي أسألهم يقولون لي أمنعيه ضاربيه لا تسمحين بيتعود وبتندمين وروحي بت هلك وربيه الله ألهمني صبر وركادة مدري شلون جاتني هو كان مررررررررررره شاااااااااااااااااااااد ومسوي معصب عشان لا أناقشه وإن حنا الحريم دايم تفكيرنا غلط ويروح بالنا بعيد وأنا مافتحت فمي بكل هدوء سايرته لآخر لحظه لا قبول ولا إيجاب وجهزت أغراضه مثل أي وحده راضيه وأنا بنفجر حرررره وحطيت له رساله تبكي الحجر بالشنطه كلها حب ولهفة وتشويق تدرين حركاتنا إذا أتعذبنا وأهله زعلوا منه وأنا وقفت بصفه ودافعت عنه ليييييييييين طااااااااااااار صاحبنا من هنا تطمنت إنه وصل بمكاله ماخليتها تتجاوز الثواني وأقفل جواااالي طول فترة سفره وأنا محروقه وهو جننته صار يدق على أهلي وعلى أهله ومافي أمل إني أكلمه مره نايمه ومره طلعت ومره تتحمم صار كل سفرته وهو همه ليش فجأة قلبت ووين رحت أرسلت مسج له ليلة عودته إنه يوصل بالسلامه يدق بعدها ورديت بكل رسميه والله يوم وصل لو تشوفون لهفته يقول ما أتوقع إن ردة فعلي بتكون بذا العقل وحلف تووووووووووبه ماعاد يكررها الا رجله على رجلي فتخيلي لو أني شديت وقت ماهو شاد كان دخلت بمشاكل عند الله خبرها وتدخل الأهالي يزيد الطينه بله أنا شديت وزعلت بس وقت ماهو كان مهيص وبطريقه حسسته شلون ضايقني والحمد لله عدت ... آسفه على الإطاله
والله ياقلبي أنا مريت بموقف وأنا توني عروس باقي ماكملت سنه وأتفاجئ إن زوجي بدون سابق إنذار...
رائعه ماشاء الله عليك
اليمامه@
اليمامه@
جميل ما قرات هنا اختكم في الله دمي ولا دمعة أمي
جميل ما قرات هنا اختكم في الله دمي ولا دمعة أمي
مشكوره على
جمال المنطق
اليمامه@
اليمامه@
رائعه ماشاء الله عليك
رائعه ماشاء الله عليك
فعلا رائع ماكتبته توتيه 20011