صاحبة الاميرات
هلا عيون الله يخليهم لك يالغاليه عندي زي كذاا ولدي بو 4 سنوات وبنتي ياسلااااااااااااااااااام عليهم حركات مثلا بنتي قويه عليه تظربه وتصرخ وذا تبي شي تاخذه وكلنا تقول احبكم بس هوووووووووووو عينها قويه تقوله انت يع الله يصلحهاااااااااا
أيـــــــــام حلوه
والله حلو الموضوع انا بنتي عمره 4 سنوات وشهرين والسنه الجاي انا شاء الله راح ادخله روضه ماتكلمت زي اناس والعالم الي بعد ماكملت 4 سنين يعن لسه ماله الي شهرين متكلمه ولا بعد عندها حروف طايره بس حلو احسن من قبل قبل تتكلم بس كلمه بدون جمله وكلمه نصه الحروف طايره وماعندها الي الصراخ مادري يمكن قبل تعبر بصراخ علاشانه ماتتكلم بس الحين الصراخ خف كثير بس وكمان تستحي مره يعن مسمينه البنت المودبه واذا احد سئله ماتتكلم حتي بعد ماصارت تتكلم ومسبب لي احراج (يعن اناس تقول بنتك ماتتكم وهي عمره كذا ماشفتي ولد فلانه افصح منه عاد اذا قالو كذا يقهررررروني )ولاحظ بنتي في الفتره هذا انه صاير تقول لبوه كل شي عاد الي يصير في بيت اهلك ماتبغيه يصل يصل وغير كذا صارت تقول باب شوف هذا وش سوي في نفس الوقت خاصه اذا كن في السياره ومعن بزرين العائله يعن صائره (ثرثر بس عند ابوه واهلي واهلي ابوه وحنانا اكثر من الازم يعن اذا حطة شي لازم يصير ) يعن هذا الاشاء مره تقهرني خاصه اذا قالو عماته بنتك ثرثره ودي اشيل الصفه هذا منه بس ماني عارفه كيف ..ولله كلام كثير بس انتم ودكم تعرفون كل شي عن الطفال علشان ناخذا المحاسن وتراء بنتي ماتكلمت زين وصارت تقول جمله كامله الي بعد ماصرت اجي عند اهلي كثير وسلامتكم
100نجود100
100نجود100
يالله معاكم ويارب يكون ملف مميز
انا عندي بيبي 3سنوات و8شهور
حب زوجي
حب زوجي
انا بنظم معكم عندى بنت عمرة 7سنوات راحت ثانى وولد 4سنوات الله بحفظهم مثل توم وجيرى فى البيت يتنافسون على كل شى وكل واحد ايبس من راس الثانى واشلون اخليهم يتفقون
انا بنظم معكم عندى بنت عمرة 7سنوات راحت ثانى وولد 4سنوات الله بحفظهم مثل توم وجيرى فى البيت...
شوفي ياقمـر حاولي تزيدين حاسة الرحمه بينهم بين..

يعني شوف أختك رايحه تجيب لك لعبه قوم بوسه

وقولي لبنتك شوفيها يعطيك من الحلاوى حقته

ودايم لما تطلعون واحد منهم يختار للعبه او حلوا قولي خذا لأخوك

ودايم قصيي لهم عن الاخوان والرحمه بينهم..
حب زوجي
حب زوجي
والله حلو الموضوع انا بنتي عمره 4 سنوات وشهرين والسنه الجاي انا شاء الله راح ادخله روضه ماتكلمت زي اناس والعالم الي بعد ماكملت 4 سنين يعن لسه ماله الي شهرين متكلمه ولا بعد عندها حروف طايره بس حلو احسن من قبل قبل تتكلم بس كلمه بدون جمله وكلمه نصه الحروف طايره وماعندها الي الصراخ مادري يمكن قبل تعبر بصراخ علاشانه ماتتكلم بس الحين الصراخ خف كثير بس وكمان تستحي مره يعن مسمينه البنت المودبه واذا احد سئله ماتتكلم حتي بعد ماصارت تتكلم ومسبب لي احراج (يعن اناس تقول بنتك ماتتكم وهي عمره كذا ماشفتي ولد فلانه افصح منه عاد اذا قالو كذا يقهررررروني )ولاحظ بنتي في الفتره هذا انه صاير تقول لبوه كل شي عاد الي يصير في بيت اهلك ماتبغيه يصل يصل وغير كذا صارت تقول باب شوف هذا وش سوي في نفس الوقت خاصه اذا كن في السياره ومعن بزرين العائله يعن صائره (ثرثر بس عند ابوه واهلي واهلي ابوه وحنانا اكثر من الازم يعن اذا حطة شي لازم يصير ) يعن هذا الاشاء مره تقهرني خاصه اذا قالو عماته بنتك ثرثره ودي اشيل الصفه هذا منه بس ماني عارفه كيف ..ولله كلام كثير بس انتم ودكم تعرفون كل شي عن الطفال علشان ناخذا المحاسن وتراء بنتي ماتكلمت زين وصارت تقول جمله كامله الي بعد ماصرت اجي عند اهلي كثير وسلامتكم
والله حلو الموضوع انا بنتي عمره 4 سنوات وشهرين والسنه الجاي انا شاء الله راح ادخله روضه ماتكلمت...
حاولي دايما تشترين لها الكتيبات اللي عن اسما الفواكه والاشكال

واقريها بالذات وقت النوم معاها

وعن الثرثرهـ

قولي لها بهدوء دايما ماما مو حلو البنت اللي تحكي كثير

واغتنمي اي فرصه اذا شفتي احد يحكي كثير قدامكم قولي يووه عيب عليه..

الله يخليهم والله يطلعون العين بالتربيه والاكل حتى باللبس الحين