عاللأذان قهوة لقيمات وموووووية وطبعا تمر ..

وبعد المغرب سمبوسة وفيمتو

وبعدها نكمل قهوة وحلا .....

وبعد التراويح الأكل السنع
08-08-1429 هـ, 09:31 مساءً

ياحلو موضوعك رجعتينا للذكريات الحلوه

احنا تقريبآ فطورنا زمان مثل هالحين مايفرق عنه الا بشئ بسيط وهو الفطائر

الفطور الاول مع الأذان

قهـوه + تمر + رطب سكري + قشطـة الصافي + لقيمات

+ سمبوسـه + وعصير فيمتو + وعصير تانج مخلوط مع عصير سن كويك << يجنن

وبعـد الصــلاة بنص ساعه الفطور الثاني

شوربـة كويكر + وشعيريه + ومكرونه احيـانآ + وحلا نوع واحد بس + فطائر او بيتزاء ومو دايم

وشاي اخضر او احمر بعد الفطور

وبعــد التراويح قهوه وشاي وبقايا اللقيمات والسمبوسه والحلا

هــذي عاداتنا ماتغيرت
08-08-1429 هـ, 09:39 مساءً

اقتباس مشاركة  (<(محد قدي)>)
انا بصراحه نظامي بسيط جدا

على الفطور القهوه +مشروب بارد طازج او فيمتو+تمر + حلى والحلى مو كل يوم عشان ياكلون العيال العشا

بعد ما نصلي شوربة جريش او كويكر او لسان عصفور

ومعها صنف واحد فقط واكثر منه ممكن يكون صينيه وممكن يكون سمبوسه وكذا فقط

والسحور كبسه او مكرونه
حنا تقريبا نفس النظام مانحب كثرة الاكل ابدا ..
08-08-1429 هـ, 11:38 مساءً

زوجي يفطر الفطور الاول عند اهله عشان يروحون مع بعض المسجد وانا افطر تمر وقشطه ولبن
اما الفطور الثاني في البيت الشوربه والسمبوسه شيء اساسي لا غنى عنه وممكن اضيف معه مكرونه اوفطائر او بيتزا او صينيه يعني كل يوم شكل من الي سبق لانه حرام يبقى منه ما احد ياكل اما اللقيمات بعد العشا مع الحلى والقهوه
والشيء الي فقدته بصراحه الجيرااااااان كنا اول نذوق بعض من فطورنا بس الحين الناس انقطعوا الله المستعان
وكنا مع الاقارب نتعازم مره فطور ومره سحور الحين زيين اذا احد قال لك تعالي اشربي قهوه سبحان الله يستثقلونها في رمضان
وتسلمي ع الموضوع الحلو
09-08-1429 هـ, 12:25 صباحاً

الله على ايام زمااااااااااااان احلى شي رمضان ايام الطفولة عندي كان مررررة يجنن اما اللحين الله المستعان
احنا نظامنا غريب شويه عنكم زوجي يبغى الاكل كله في السفرة احط السفرة مررررة واحدة على الاذان بس احط فيها كل شي سويته وبعد التراويح ناكل الزايد من الفطور والسحور على حسب مرة خفيف ومرة ثقيل يعني على حسب ايش فطرنا
09-08-1429 هـ, 01:05 صباحاً

الساعة الآن 06:10 .