براد الربيع
براد الربيع
الله يعطيك ويعطينا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
أوراق الزمن
أوراق الزمن
الله يرزقك الذرية الصالحه ..
اختي انا جلست 5 سنين الى ماجتني بنوتي الله يحفظها وكنت وزوجي سليمين حتى الدكتور رفض يعطيني اي شي غير الكلوميد لمدة سنه بعد سنه وقفه لانه على كلامه يضر اذا اخذ اكثر من سنه .. بس ماتركت الدعاء في كل ركعه وكل سجده كنت اردد ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين و رب هب لي من لدنك زرية طيبه انك سميع الدعاء.. وكنت اشرب يوميا شاي اخضر مع ميرميه لاني قريت ان الشاي الاخضر يساعد في تثبيت الجنين والميراميه تساعد على الحمل وطبعا حبوب حمض الفوليك..
والاهم اني استخدمت عسل مخلوط باعشاب تساعد على الحمل اشتريته من عطاره بالشفاء اسمها عطارة العاصمه مدحته لي وحده من قريباتي وقالت اكثر اللي اخذوا من عنده العسل حملوا وفعلا ماتميت الشهرين من استخدامه الا وانا حامل ولله الحمد ..

بعدين ياعمري النفسية تاثر في الوحده وتأخر حملها وسعي صدرك وعيشي حياتك .. كنت في البدايه مثلك بس بعدين قلت ليش اضيق صدري اذا الله اكتب اني بيجيني عيال راح يجيني الحين ولا بعدين .
وماعليك من حكي الناس اذا ماحملتي قالوا ماحملت واذا حملتي بدري قالوا مسيكينه ماتهنت توه متزوجه وحملت واذا عندك طفل قعدوا يحنون جيبي اخو ولا اخت خليه يوسع صدره واذا عندك كومة بزران قالوا مسيكينه وش يربي هالبزران وشلون متحملتهم يعني في كل الاحوال راح يحكون اهم شي انك مبسوطه مع زوجك ومرتاحه ومثل ماقلت سوي اللي عليك واكثري من الدعاء وان شاء الله ياربي نسمع خبر حملك قريب ويقر عينك وعين زوجك بشوفة ذريتكم ..
هتان نجد
هتان نجد
استغلي شعبان بالصوم وختم القرآن قومي كل يوم قبل صلاة الفجر بساعة وصلي قيام الليل اول نص ساعة واستغفري في النص ساعة الثانية وان شاء الله الله بيرزقك استغفري طول الوقت سبحانه اكيد ما اخر حملك الا لحكمة يعلمها ويارب مايجي رمضان الا وانتي حامل بالحمل السليم الثابت
استغلي شعبان بالصوم وختم القرآن قومي كل يوم قبل صلاة الفجر بساعة وصلي قيام الليل اول نص ساعة...
زهره الورد
زهره الورد
ربي يرزقني واياكم الذرية الطيبة يارب العالمين
دنيتيF
دنيتيF
وسعي صدرك وخلي أملك بالله كبير وتوكلي على الي عينه لاتنام
وربي يكرمنا جميعا بالحمل السليم