ما شاء الله
الصدق طالع من موضوعك, حاسة إني أكلمك وجه لوجه
شخصيتك حلوة كتير.. خليكي دائماً هيك فرفوشة
و الحمدلله يلي سخرلك عباده لتقدري تنجحي بالحياة
الله يوفقك و يوفق دلع سنفورة زهرة المنتدى
هايمه بذاتى والله خليتينى اهيم بذاتى
تسلمى يالغاليه على قمة الذوق والرد الراقي الى اكيد من وحده راقيه والله يوفقك
وتسلمى على فرحتك لي وجعل الله يحبك ويفرحك بكل الى تتمنيه وفعلا يا هيمه اي شخص لازم يكون قوي مهما مرت عليه ظروف بس تكون القوه داخليه حتى لو غلفتها الطيبه او الضعف بس القوه الداخليه مطلوبه وتسلمين مره ثانيه اما بالنسبه لمحلي هذانى قاعده اعمل ديكوراته ويعنى تقريبا من 3 اسابيع بالكثير شهر باذن لله افتحه رغم انى كتبة الموضوع لدلع ولي تحب تبدء مشروعها كا نصائح من تجربه وهذا والله هدفي بس لو حابه اذا فتحت المحل يا هايمه ابلغك مو عشان اربح منك لان الله يرزق والحمد لله موجود زباين بس اذا حابه تشوفي الله يحيك اخت في لله وعاد لو عجبك شي اعيونى لك يكفينى كلامك الراقي

تسلمى ياخت منى ما قصرتى عى التنبيه وابشرك كنت زمان احب الرسم خاصة الارواح وسبحان الله رسم الاروح عشنه حرام احلى في نظرتى السابقه بس الله منا علي بفضله وكنت مجنونه احب رسم الارواح بس فيه مره رسمت لوحه كبيره بعدها حسيت بتانيب الضمير وحلفت انى ما عاد ارسم اروح والحمد لله وشكرا لك

am basant الله يوفقك يالغاليه والى الامام ربي معك وبدايه موفقه واللهكريم وامن كان الله معه صدقينى ربي راح يوفقك اذا كان الكفار اذا اخلصوا في عملهم ربي يعطيهم ما بالك احنا المسلمين باذن لله راح تنجحى والله يبارك لك ويوفقك ويعطيك من فضله
وتاكدى لك مجتهدا نصيب

ناديه لطفي الله يباركلك انتى تسلمى على الدعوه

عروس الشام والله كلامك هو الصدق بعينه لدرجه انى يوم قريت ردك ذرفت دمعه وفعلا الصدق منجى وياليت ياالغاليه انى اشوفك وجهه لوجه عشان اشكرك على الكلام الى يشرح الصدر ويزيد الهمه وانتى الى شخصيتك منتهى الروعه
>>لك الحمد ياربي انك ربي < <
[ [ نظر رجلان من خلال قضبان السجن فرأى احدهما الارض ورأى الاخر النجوم

12690071441
الف الف مبروك احب اهنيك باللي وصلتي له وان شالله يارب من من حسن الى احسن

واشكرك جدا على ذكر تجربتك لنا والله يجعلها في موازين حسناتك

خليتيني اتفاءل ويارب اصير مثلك انا عندي موهبة الخياطه بس لسا مالقيت الفرصه المناسبه للظهور خارج دائرة معارفي
ماتخيلين كيف فرحانه لك الله يوفقك ويسعدك ويبعد عنك الحاسدين والحاقدين

لاتنسين ترقين نفسك كل يوم ..انتبهي النفسك ..

وفرحتلك كثير <<<للمره الثانيه لاني من جد اكتب لك وانا مبتسمه
دخلتي بداخلي شعور تشجيع بس بعدي ماحصلت على فرصه

كلامك حلو وخفيف ويدخل القلب الله يخليلك زوجك وعيالك وقوتك
اقتباس مشاركة  (هايمه بذاتى)
ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يوفقك يااختى ويزيدكـ .. ومشكوره على هالموضوع اللى استمتعت فيه والله من الفرحه قريته مرتين .. كانى اشوف الفرحه بعيونكـ الحين

انا تعجبنى دايم البنت القويه اللى تحب تسوى من الصعوبات الشى الكثير ..

الله يوفقك ويوفق الجميع وسيرى على دربك .. يالغلا ..

بس ماقلتى لى وين محلك فيه يمكن نزوركـ..

والاخت دلع سنفوره ماشاء الله عليها .. الله يوفقها .. ويسهل دربها يارب العالمين ..

الساعة الآن 05:53 .